إعلان

في بداية العام الدراسي..مدارس المنيا تحمل أسماء شهداء الجيش والشرطة (صور)

08:42 ص الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي:

بدأت محافظة المنيا العام الدراسي، بإطلاق اسم عدد من شهداء الجيش والشرطة على المدارس المختلفة بالمحافظة.

وقررت محافظة المنيا بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، إطلاق اسم الشهيد الرائد أحمد محمد عبده إسماعيل، على مدرسة أبوقرقاص الثانوية بنين، تخليدًا لذكراه واستجابة لمطلب أسرته.

وينتمي الشهيد لقرية بني عبيد التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب المنيا، والذي استشهد -بحسب التحقيقات- في 25 يناير 2014 مع أربعة آخرين، عندما استهدفت طائرة هليكوبتر تابعة للقوات الجوية المصرية كان يستقلها، أثناء قيامها بعملية عسكرية في شمال سيناء ضد العناصر المتطرفة.

كما تم إطلاق اسم الشهيد الرائد محمد حامد عبد الحكيم على مدرسة الأشمونين الإعدادية بقرية الأشمونين بمركز ملوي، واسم الشهيد الرائد محمد يوسف عبدالعظيم، على مدرسة منشأة المغالقة الإعدادية بقرية منشأة المغالقة بمركز ملوي، والذين استشهدا خلال حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون بمركز ديروط بأسيوط.

وكذلك إطلاق اسم الشهيد المجند إسماعيل حامد ثابت، على المعهد الأزهري بالريرمون بمركز ملوي، تخليدًا لذكري الشهيد الذي استشهد جراء الهجوم الإرهابي على كمين الفرافرة بالوادي الجديد الشهر الماضي.

وأطلق اسم الشهيد أمين شرطة أول رمضان حسن شقراني، من قوة مديرية أمن الجيزة، على مدرسة كوم اللوفي الابتدائية الكائنة بقرية كوم اللوفي التابعة للوحدة المحلية القروية ببني غني بمركز سمالوط، والذي استشهد أثناء توجهه لقرية ''سقيل''، بمركز أوسيم بالجيزة، لإطفاء حريق اشتعل بسبب صعق كهربائي لأحد أبراج الضغط العالي، وتسبب الصعق الكهربي في وفاة مواطن، وإصابة أخر بجروح خطيرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: