إعلان

إحباط تفجير قنبلتين بدائيتين بالغربية وانفجار أخرى دون وقوع خسائر في الأرواح(صور)

01:36 م الأحد 21 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية برئاسة اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية، في إحباط تفجير عبوتين ناسفين بدائيتي الصنع من مواد محدثه الصوت، تم العثور عليهما في الحدائق الكائنة أمام حي ثانِ المحلة وذلك وسط حاله من الاستنفار الأمني، حيث انتشرت قوات الشرطة بشكل مكثف بمحيط ديوان الحي بعد إخلائه بالكامل من العاملين به.

وتمكن اللواء خالد عطية مدير قطاع الامن العام بالغربية وعدد من خبراء المفرقعات ورجال الأدلة الجنائية من قوات الحماية المدنية، من العثور على قنبلة بدائية الصنع ثالثة والسعي لتفكيكها في أحد جوانب المنطقة المحيطة بحي ثانِ المحلة بعيدًا عن تجمع الأهالي والمواطنين.

وانتقل اللواء ناصر طه رئيس مجلس مدينة المحلة إلى مكان الواقعة، وتابع سير تطورات الموقف، فيما لجأ رئيس فرع البحث الجنائي إلى الدفع بعدد من المدرعات والسيارات المصفحة و3 فصائل من قوات الأمن المركزي، استعدادا لتمشيط المنطقة وفحص عدد من المحال التجارية والمدارس الكائنة بمحيط حي ثان وشارع الإنتاج.

في المقابل صرح اللواء الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة، بأن كافة مستشفيات الصحة بالمحافظة خالية من أي مصابين على خلفية حدوث 4 انفجارات بشوارع طنطا والمحلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: