إعلان

بالصور - 237 ألف طالب يتوجهون إلى857 مدرسة بالأقصر

10:33 ص السبت 20 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الأقصر- محمد محروس:

توجه 237 ألفا و882 طالب وطالبة إلى 857 مدرسة بمراحل التعليم المختلفة بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، منهم 123 ألفا و308 من البنين و114 ألفا و574 من البنات.

وقام اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، بجولة تفقدية مبكرة ومفاجئة على عدد من المدارس رافقه خلالها عبد الجواد عبد العال أحمد، وكيل وزارة التعليم، للاطمئنان على انتهاء الاستعدادات داخل المدارس.

وشدد علي ضرورة وتوفير كافة سبل الراحة والإطمئنان للطلاب وأولياء أمورهم خلال حضوره إفتتاح مدرسة الشيخ عامر الإعدادية بالقرنة ومتابعة العملية التعليمية وحضور طابور الصباح فى أول يوم دراسى .

من ناحية أخرى قامت أجهزة المحافظة بحملات نظافة عامة حول مقار جميع المدارس بمختلف القرى والمدن حرصت خلالها على جمع القمامة ورفع مخلفات البناء وكنس الشوارع وتقليم الأشجار إلى جانب إنشاء مطبات صناعية على الطرق السريعة والداخلية بالقرب من المدارس التى تقع على هذه الطرق حرصا على سلامة الطلاب.

كما حرصت المديرية التعليمية على التنسيق مع مديرية أمن الأقصر بقيادة اللواء منتصر أبو زيد مدير أمن الأقصر وذلك لتكثيف التواجد الأمني داخل وحول المدارس وشن حملات للقضاء على المعاكسات والتحرش خاصة حول المدارس الثانوية والإعدادية إلى جانب إبعاد الباعة الجائلين عن أسوار المدارس للحفاظ على صحة الطلاب والتنسيق مع مديرية الصحة لتوفير طبيب زائر لكل مدرسة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: