إعلان

ضبط 150 هارب و52 قطعة سلاح في حملة أمنية بكفرالشيخ

10:27 ص الجمعة 19 سبتمبر 2014

حملة أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

شن فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، اليوم الجمعة، حملة امنية مكبرة، تم فيها ضبط العديد من الأسلحة النارية والبيضاء، والهاربين من الأحكام الغيابية، بدائرة فرع البحث، بمركزي دسوق ومطوبس.

وكانت الحملة تشكلت برئاسة العقيد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ أسفرت عن ضبط 150 هارباً، صدرت بحقهم أحكام غيابية، تبلع 230 حكماً قضائياً، واجبة التنفيذ، و52 قطعة سلاح، ناري وابيض، عبارة عن 4 يندقية خرطوش، و10 طبنجات متنوعة، و5 فرد خرطوش، و49 طلقة نارية، محتلفة الأنواع، و33 قطعة أسلحة بيضاء ما بين سنح، وجنازير، ومطاوي، و8 زجاجات مولوتوف .
كما تم ضبط عدد 9 قضايا مخدرات، عبارة عن 5 اتجار، و4 تعاطي، ما بين مخدري الحشيش والهيروين، وضبط 8 متهمين صادر بحقهم ضبط وإحضار علي ذمة فضاياهم، وكذا ضبط سيارة مبلغ عن سرقتها تحمل لوحات معدنية رقم م هـ ف هـ 961 ملك المواطن ''محمد إبراهيم الدسوقي''، 49 سنة، ويقيم بمصر الجديدة .

وتبين من خلال حملة، ضبط الهاربين من الأحكام القضائية الغيابية، هروب كل من المدعو ''ن.إ.ف''، من 18 سنة، أحكام قضائية، والمدعو ''ا.ع.ا''، من 20 سنة، لنفس الأحكام، وجميعها أحكام واجبة التنفيذ عليهما .

تم إخطار العميد اشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، والعقيد محمد عمار، رئيس المباحث، وجاري العرض علي اللواء عبد الرحمن شرف، مدير أمن كفرالشيخ، لأتخاذ الأجراءات القانونية، حيال هذه الضبطيات .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: