إعلان

وزير الداخلية يستقبل المقدم ساطع النعماني: مثال مشرف لرجال الشرطة

10:39 ص الخميس 18 سبتمبر 2014

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي وعلاء محمد:

وصف اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، المقدم ساطع النعماني، نائب مأمور قسم بولاق الدكرور، بالمثال المشرف لرجال الشرطة ''الذين نذروا أنفسهم فداءً للوطن''.

جاء ذلك خلال استقبل الوزير للنعماني، عقب عودته من رحلة العلاج بالخارج إثر إصابته بطلق ناري بالرأس أثناء تصدية ''لمحاولة أنصار الإخوان، الاعتداء على المواطنين في منطقة بين السرايات'' ـ بحسب وزارة الداخلية.

وأكد وزير الداخلية أن ''النعماني'' وما قدمه من تفاني في أداء واجبه مثالٌ مشرف لرجال الشرطة الذين نذروا أنفسهم فداءً للوطن، مشيراً إلى أن بطولات شهداء ومصابي الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم وأجسامهم من أجل أمن الوطن سُتسجِّل في صفحات التاريخ تتناقلَها الأجيال، وستظلَّ محفوره في ذاكرة الوطن، تزيد رجال الشرطة الأوفياء عزيمة وإصرار وصلابة في حماية الوطن والمحافظة على أمنه واستقراره ـ على حد قوله.

من جانبه، وجه المقدم ''النعماني'' الشكر للوزير لمتابعته الشخصية لحالته الصحية ومراحل علاجه وما قدمته الوزارة من تيسيرات لعلاجه بالخارج، معربًا عن فخره واعتزازه بما قدمه من تضحية في أداء واجبه الوطني، واستمراره في أداء واجبه الوطني بجانب زملاءه من رجال الشرطة .

ووجه الوزير باستمرار متابعة علاجه بالخارج وفق متطلبات حالته الصحية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: