إعلان

بالمستندات..''مخابز السويس'' تتهم وزير التموين بالفشل وتطالب السيسي بالتدخل

08:10 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أشرف دياب:

عبرت شعبة مخابز السويس وأصحاب المخابز بالمحافظة عن غضبها بسبب قرارات الدكتور خالد حنفي وزير التموين، خلال الجمعية العمومية التي عقدت مساء اليوم الأربعاء، بعد اتهام أصحاب المخابز وزير التموين بالفشل في إدارة المنظومة، نتيجة الغرامات الطائلة، التي حصل مصراوي على نسخة منها، والتي فرضتها وزارة التموين على أصحاب مخابز السويس، نتيجة استخدامها دقيق 72 لتحسين رغيف الخبز، حسبما سمح لهم وزير التموين.

وقال حمدي عيد، رئيس الشعبة، إن الوزير تراجع عن كافة وعوده لأصحاب مخابز السويس، رغم مساعدتهم له في إنجاح منظومة الخبز، باعتبارها المحافظة الثانية التي طبقت فيها المنظومة بعد بورسعيد، مشيرًا إلى أن هذا التراجع سيضر بالمنظومة نهائيا.

فيما أكد سامي محمد، صاحب مخبز، أن المخابز وفرت لوزارة التموين ملايين الجنيهات، وكان لا بد أن تعظم الوزارة قيمة التعاون بين أطراف المنظومة بدلا من هدمها.

بينما اتهم غريب الحداد، عضو مجالس محلية سابق، المحافظ ومدير التموين ورئيس هيئة الرقابة، بالتهرب من المسؤولية، بسبب غيابهم عن اجتماع الجمعية، مؤكدًا أن السويس ''هي صاحبة الفضل الأول في إنجاح منظومة الخبز''.

فيما طالب عشرات الحضور، بضرورة نشر استغاثة في الجرائد الرسمية للرئيس السيسي، تدعوه للتدخل أو إرسال وفد لرئاسة الوزراء، لطرح الموضوع على المهندس إبراهيم محلب بعد وصول غرامات بدأت من 6 ألاف جنيه ووصلت إلى 196 ألف جنيه لبعض المخابز.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: