إعلان

بالصور..افتتاح معرض السلع المعمرة بمدينة كفر الشيخ

05:38 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

افتتح المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، برفقة المهندس أحمد عبد المنعم العضو المنتدب بالشركة القابضة للصناعات الغذائية، لبيع السلع الغذائية المخفضة لجميع المواطنين من أبناء محافظة كفر الشيخ، يضم 500 سلعة استهلاكية.

وأعلنت المحافظة عن بدء العمل بالمجمع من الساعة 9 صباحًا، حتى التاسعة مساءً، والبيع بسعر الجملة للمستهلك، ويحتوى المعرض على اللحوم، والدواجن الطازجة والمجمدة وجميع السلع الاستهلاكية.

من جانبه أكد المهندس أحمد عبد المنعم، العضو المنتدب للشركة القابضة للسلع الغذائية، أنه سيكون هناك العديد من الفروع في محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد قيام المحافظ، بعمل توسعه فورية في المجمع الحالي الذي يفتتحه اليوم، موضحًا ''إذا تم منح أي مكان لإقامة مثل هذه المشروعات، فسوف تقوم الشركة بتوفير جميع السلع الغذائية، التي يطلبها المواطن، تنفيذا لسياسة الدولة''.

وأعلن العضو المنتدب للشركة القابضة للسلع الغذائية، عن توفير اللحوم البلدية والطازجة، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، في هذه المجمعات، مشيرًا إلى حضور سيارة لوري محملة باللحوم الطازجة، والدواجن، لعرضها للبيع للمواطنين، بأسعار مخفضة لأبناء محافظة كفر الشيخ.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: