إعلان

كلية الطب البيطري بجامعة قناة السويس تحصل على شهادة الجودة والاعتماد

12:27 ص الخميس 15 مايو 2014

كلية الطب البيطري بجامعة قناة السويس تحصل على شهاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فريدة القاضي:

أعلن الدكتور محمد محمدين، رئيس جامعة القناة ، اليوم الخميس، حصول كلية الطب البيطري بجامعة قناة السويس، على شهادة الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ، وذلك بعد اجتيازها كل الاختبارات التي تمت من قبل لجان الهيئة .

وأشار رئيس الجامعة، في بيان له، اليوم الخميس، إلى أن طب بيطري القناة تعد الكلية الثانية في الحصول على الجودة بعد كلية الطب البشرى والتي حصلت على الجودة يوليو 2010 وان اللجنة المكلفة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد سوف تصل الأسبوع المقبل إلى مقر جامعة القناة لتسليم الشهادة في احتفالية كبيرة تنظمها الجامعة.

وأعرب محمدين عن سعادته بحصول كلية الطب البيطري على هذه الشهادة التي تضع الجامعة في صدارة الجامعات الكبرى وتدعم مركزها العلمي والبحثي بين الجامعات العالمية، مؤكدا أن الكلية قامت بمشوار طويل مع الجودة منذ سنوات وأنه تم انشاء فريق عمل من اعضاء هيئة التدريس والمعاونين والإداريين بالكلية وأجريت بناء علية معايير الهيئة وتم تجهيز وثائق ملف الاعتماد وقامت اللجنة بزيارة الكلية أكثر من مرة حيث فحص فريق الجودة كل الوثائق وعقد لقاءات مع اعضاء هيئة التدريب والخريجين والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب.

وأضاف محمدين، أن هذا الاعتماد لم يأتِ من فراغ وإنما هو نتاج سياسة الجامعة في العمل بمنظومة فريق العمل الواحد وحل المشكلات التي تساعد على تطبيق شروط الجودة والاعتماد، وأن الجامعة قد وفرت كل السبل والإمكانيات المادية والبشرية للوصول إلى هذه الشهادة وأن هناك كليات أخرى في طريقها للجودة والاعتماد وهي الزراعة والعلوم وطب الاسنان .

وقدم محمدين التهنئة للكلية وعميدها الدكتور ابراهيم فارس والأساتذة والطلاب والعاملين؛ لالتزامها بالقواعد التي وضعتها اللجنة، مطالبا بالحفاظ على المستوى المتقدم الذى وصلت إلية الكلية علميا وإداريا .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: