إعلان

وزير الداخلية في زيارته لدمياط: استقرار مصر صمام أمان للمنطقة

12:54 م السبت 20 ديسمبر 2014

اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - (أ ش أ):

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية:'' إن المعركة ضد الإرهاب ليست معركة اليوم أو الغد القريب فحسب وإنما معركة الحاضر والمستقبل كله، وأن استقرار مصر صمام أمان يعزز استقرار المنطقة بأثرها'' .. مشيرا إلى أن اصطفاف الشعب المصري خلف قيادته في هذه المواجهة المصيرية ضد التطرف والإرهاب، هو موقف ليس بجديد على هذا الشعب العظيم، ويؤكد أن مصر عصية على أي محاولة لاختراق أمنها أو تهديد استقرارها''.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير للحالة الأمنية بنطاق محافظة دمياط، صباح اليوم السبت، في إطار حرص السيد الوزير على تقييم الأداء الشرطي ميدانيا.

وبدأ وزير الداخلية جولته بتفقد الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين الطريق الدولي، واطلع على خطة تأمين الطريق وآلية الربط بين النقاط الثابتة والمتحركة على الطريق، والتي تساعد على سرعة التعامل مع المواقف الطارئة وتحقق أعلى معدلات الأمن والسلامة لمرتادي الطريق.

وناقش وزير الداخلية عدد من رجال الشرطة بنقاط التأمين، واطمأن على توفير كافة المعدات والتجهيزات التي تمكنهم من القيام بمهامهم، كما راجع خطة تأمين مدينة دمياط، وذلك من خلال تفقد الخدمات الأمنية بنطاق المدينة.

كما قام سيادته بافتتاح نادي الشرطة بدمياط، وذلك في إطار الاهتمام بالرعاية الاجتماعية بما ينعكس بالإيجاب على الآداء الأمني لرجال الشرطة.

واستعرض الوزير خلال اجتماعه بضباط وأفراد وجنود مديرية أمن دمياط أبعاد الحالة الأمنية التي تمر بها البلاد، وثقته في رجال الشرطة وجهودهم لمواجهة الإرهاب .. مؤكدا أن مشكلة التطرف والإرهاب ليست مقصورة على مصر وحدها، وما تتعرض له البلاد من أعمال إرهابية هو جزء من مؤامرة كبرى للتنظيمات الإرهابية المختلفة في المنطقة .. مطالبا الجميع بالحزم في مواجهة الإرهاب وتفكيك خلاياه .. مشددا على التمسك بالإجراءات القانونية الفاعلة في مواجهة الإرهاب.

كما شدد الوزير على المواجهات الحاسمة مع البؤر الإجرامية وملاحقة العناصر الإجرامية الخطرة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية وحائزي الأسلحة النارية ووجه سيادته باستمرار الحملات الأمنية المكثفة على المسطح المائي لبحيرة المنزلة لاستهداف البؤر الإجرامية بمحيط البحيرة بالنتسيق مع كافة الجهات المعنية بالوزارة .. مؤكدا أهمية حسن معاملة الجمهور ودعم العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن واحترام حقوق الإنسان والاهتمام بالخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين، ومشيرا إلى أن تعاون المواطنين مع رجال الشرطة كان بالغ الأثر في النجاحات التي تحققت خلال الآونة الأخيرة.

وفي نهاية الاجتماع، أشاد الوزير بجهود وتضحيات رجال الشرطة، والتي أدت إلى تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات في استقرار الشارع المصري ومواجهة العناصر الإجرامية والإرهابية، لتتمكن البلاد من استعادة مسيرتها التنموية عبر تنفيذ العديد من المشروعات وتطبيق الخطط الاقتصادية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: