إعلان

55 متهمًا و5 مصابين.. حصيلة أحداث 28 نوفمبر بالإسكندرية

09:01 م الجمعة 28 نوفمبر 2014

مديرية امن الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد و محمد عامر:

قال مصدر أمني بمحافظة الإسكندرية، إن حصيلة أحداث العنف والتظاهرات التي شهدتها المحافظة اليوم الجمعة، بلغت 5 مصابين، بالإضافة إلى إلقاء القبض على 59 شخصًا على خلفية المشاركة في التظاهرات التي دعت إليها ''الجبهة السلفية'' تحت شعار ''ثورة إسلامية''.

وأضاف المصدر، في تصريحات مساء اليوم، أن الإصابات تضمنت مجند شرطة بطلق ناري في الظهر، وضابط بطلق ناري خرطوش في الوجه و3 أخرين باختناقات نتيجة الأحداث التي وقعت بمحيط مكتبة الإسكندرية من تبادل لإطلاق النيران بين عناصر مجهولة وقوات الأمن المشاركة في تمشيط المنطقة.

وأوضح أن المتابعة الأمنية رصدت تنظيم بعض ‏أنصار جماعة الإخوان مسيرات في شرق ‏المدينة عقب صلاة الجمعة بالمخالفة لقانون التظاهر، رافعين علامات رابعة ومرددين الهتافات المناهضة للجيش والشرطة، بالإضافة إلى تعطيل حركة المرور  ومحاولة التعدي على المنشآت العامة والخاصة والمواطنين المؤيدين لخارطة الطريق، باستخدام أسلحة كانت بحوزتهم.

وأشار المصدر إلى أن القوات المشتركة في الأقوال ‏الأمنية المختلفة تمكنت من ضبط عدد 55 من المشاركين في أحداث اليوم من المنتمين لجماعة الإخوان، وضبطت بحوزتهم قنابل دخان وأسلحة بيضاء وكميات من زجاجات المولوتوف.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: