إعلان

أهالي: أكشاك المنيا المحترقة مملوكة لأقباط

03:33 م الجمعة 28 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

المنيا - أمير الراوي:

عل مجهولون النيران بخمسة أكشاك مملوكة لأقباط بمدينة ملوي، جنوب المنيا، فجر اليوم الجمعة، وأتت النيران علي محتويات الأكشاك بالكامل، بما تحويه من أجهزة وبضائع، وأكد ملاكها أن الدلائل والشواهد تؤكد أن الفاعل من الداعين للعنف اليوم الجمعة.

وتلقى اللواء أسامة متولي، إخطارا من العميد أحمد موسي، مأمور بندر شرطة ملوي، باشتعال حريق بخمسة أكشاك متلاصقة مملوكة لأقباط، بسور مجمع ملاعب ملوي الرياضي.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث تفحم كامل لخمسة أكشاك من الأكشاك الموجودة بسور مجمع ملاعب المنيا، والأكشاك المتفحمة مملوكة لكل من:كيرلس خليفة نجيب، ونسيم إبراهيم نسيم، وشنودة نصيف، وقاسم إبراهيم موسي.

وتمكنت قوات الإطفاء من إخماد الحريق بعد أن أتى على الأكشاك بالكامل.

وقال كيرلس خليفة نجيب ونسيم إبراهيم، من المضارين، إن الجيران اتصلوا على هاتف الأول وأخبروه باشتعال حريق بالكشك المملوك له، في تمام الثانية فجر اليوم الجمعة، ولما حضر لتفقد الكشك تبين وجود حرق ورماد محدود بباب الكشك، وتم تحرير محضر أثبت فيه الأمن عدم وجود تلفيات.

وأضاف نجيب أنه في تمام الرابعة من فجر الجمعة عاود جيرانه الاستغاثة وأخبروه باحتراق كشكه وأكشاك جيرانه رغم فصل التيار الكهربائي عنها من قبل ملاكها وتأكده من سلامتها قبل ساعتين.

وشدد نجيب أن الحريق بفعل فاعل لأن النيران اشتعلت من أعلى لأسفل بوضوح، لافتا أن الواقعة تحرر لها محضرين الأول بسلامة الأكشاك وفشل احتراقها والثاني بتفحمها.

من جانبه قال شريف نادي موسي عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، إن الشواهد تؤكد أن الحريق بفعل فاعل، خاصة مع تكرار اشتعاله، متسائلا وهل سيصر الماس الكهربي على حرق الأكشاك حتى بعد حضور رجال الإطفاء؟

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: