إعلان

بالصور..جولة تفقدية لمدير أمن أسيوط استعدادًا لتظاهرات 28 نوفمبر

01:56 م الخميس 27 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

قام اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، اليوم الخميس، بالمرور على كافة القطاعات الأمنية والأكمنة الحدودية والأكمنة الثابتة والمتحركة وإدارة قوات الأمن بأسيوط وبعض المراكز والأقسام؛ للوقوف على مدى استعداد المديرية والقوات لمواجهة الدعوات التي أطلقتها بعض التنظيمات تحت مسمى ''الثورة الإسلامية'' يوم 28 نوفمبر الجاري، سعيًا منهم إلى إيجاد موجه من الفوضى تهدد أمن واستقرار البلاد -بحسب قوله.

والتقى بالقوات الأمنية المرابطة، وحثهم على بذل المزيد من الجهود الأمنية خلال الفترة القادمة، والاستعداد الدائم لمواجهة أية محاولات تخل بالأمن أو بالنظام في البلاد أو الخروج عن الشرعية.

وعلى صعيد متصل محافظة أسيوط، نشر العديد من الأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة، كما يجري تجهيز عناصر من الشرطة السرية للدفع بها في شوارع وميادين أسيوط، للحيلولة دون حدوث ما يعكر الصفو وسرعة كشف العناصر التخريبية والقبض عليها.

كما انتشرت الاكمنة المرورية على كافة مداخل ومخارج المحافظة، من خلال الخطة التي وضعتها مديرية الأمن للتصدي لأي أعمال شغب ربما تشهدها المحافظة، حيث تم وضع العديد من الخطط الأمنية البديلة لانتشار القوات حسب طبيعة الموقف.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: