إعلان

بالصور..انتشار قوات الشرطة بشوارع الغربية استعدادًا لـ28 نوفمبر

01:16 م الخميس 27 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

شهدت شوراع وميادين محافظة الغربية، اليوم الخميس، حالة من الاستنفار الأمني، حيث انتشرت قوات الشرطة والمدرعات وكافة الأكمنه الأمنية بطول الطرق الفرعية والرئيسية على مداخل وحدة المدن والقرى، استعدادًا لتظاهرات الغد.

وكان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، تفقد نقاط تأمين عدد من المنشآت الشرطية والحكومية والأكمنة المروية بشوارع طنطا والمحلة وكفر الزيات وغيرها، عقب انتهاء لقاءه باللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية.

ووضعت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، خطة تأمينية على أعلى مستوى؛ استعدادًا لأية مواجهة والقيادات الأمنية على مستوي قطاعات مديرية الأمن وأقسام المباحث الجنائية والمرور والمرافق والإشغالات والأمن الوطني ومراكز الشرطة بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

من جانبه قال مدير الأمن، إن قوات الشرطة قادرة على مواصلة القضاء على الإرهاب، وإنه لن يسمح بأي تجاوزات، وسيكون التعامل بحزم مع أي عناصر مخربة تريد بث الرعب، منوهًا بأن ''الشعب والجيش يد واحدة في مواجهة الإرهاب الغاشم أعداء الوطن والدين وسيكون يوم 28 نوفمبر الجاري درسا لن ينسى لأي شخص يمس أمن الوطن والمواطنين''.

كما أوضح أن التعامل سيكون بكل حزم وقوة، ولن نسمح لأحد أن يمس أمن الوطن والمواطنين، وجميع رجال الشرطة فداء للوطن، مشيرًا إلى الاستعانة بقوات خاصة للتأمين المؤسسات الحيوية والسجون والمستشفيات؛ تحسبًا لاندلاع أحداث شغب أو العنف.

وأضاف مدير الأمن أن جميع المنشآت الحيوية والحكومية على مستوى المحافظة مؤمنة تأمينًا كاملًا من جانب قوات الشرطة، بالإضافة إلى تأمين كافة المنشآت الشرطية وتأمينها بالأسلحة الثقيلة، وتأمين دور العبادة وخطوط السكك الحديدية وأبراج الكهرباء، وانتشار خبراء المفرقعات للبحث عن أي أجسام غريبة، وتسيير دوريات بالشوارع لمتابعة الحالة الأمنية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: