إعلان

بالصور..المؤتمر السنوي الرابع لأطباء الأسنان بالمنوفية بحضور رئيس الجامعة

12:47 م الخميس 27 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية – هبة سالم:

نظمت النقابة الفرعية لأطباء أسنان المنوفية، اليوم الخميس، المؤتمر السنوي الرابع بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحي الأسنان بمقر اتحاد نقابات المهن الطبية بشبين الكوم.

حضر المؤتمر مصطفى بيومي سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، والدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، والدكتور محمد سلمان رئيس المؤتمر ونقيب الأسنان بالمنوفية، والدكتور ياسر الجندي وكيل نقابة أطباء أسنان مصر.

وأكد مصطفى بيومي سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، أهمية مواكبة التطور العلمي للإلمام بكل جديد في عالم الطب، مشيرًا إلى أهمية هذه المؤتمرات العلمية والتدريب على صقل المهارات وتنمية القدرات، فالارتقاء بالمنظومة الصحية مسؤولية تقع على عاتق شباب الأطباء.

وقال الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، أن الجامعة تسعى لإنشاء كلية طب أسنان وكلية صيدلة ومعهد للأورام بالمحافظة، مضيفًا أنه تمت الموافقة على انشاء كلية طب بيطري وكلية تربية رياضية بالمحافظة، وأنه جارِ الإعداد للموافقة على انشاء كلية البايوتكنولوجي، معربًا عن فخر الجامعة بوحدة طب الأسنان بها، والتي تعتبر من أكفأ الوحدات بالمستشفيات الجامعية.

وأكد وكيل نقابة أطباء أسنان مصر على حرص النقابة على راحة الطبيب ومساعدته على الوصول إلى كل ما هو جديد في طب الأسنان بمصر وخارجها، والحرص على التدريب الطبي المستمر وعقد المؤتمرات وورش العمل في جميع محافظات مصر.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: