إعلان

أسوان تستقبل وفدًا يضم 870 من صناع القرار السياحي بألمانيا

04:25 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

مطار أسوان الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - (د ب أ):

وصل إلى محافظة أسوان، 870 شخصية من رؤساء ومديري الفنادق العالمية وشركات النقل الجوي ووكلاء شركات السياحة والسفر الألمانية، بجانب عدد من وكالات الإعلان والإعلام السياحي في ألمانيا.

وكان اللواء مصطفي يسري محافظ أسوان، في استقبال الوفد الذي وصل علي متن 8 رحلات شارتر بمطار أسوان الدولي.

من جانبه أكد محافظ أسوان في بيان له، أن زيارة الوفد الألماني في هذا التوقيت ونحن نستقبل الموسم السياحي وأعياد الكريسماس تعتبر بمثابة انطلاقه حقيقة لعودة الحركة السياحية لمعدلاتها الطبيعية والذى يتواكب مع رفع الحظر لزيارة أسوان والأقصر وخاصة من السائح الألماني الذى يعشق السياحة الثقافية والرحلات النيلية.

وأكد أن ألمانيا كانت في مقدمة الدول المصدرة للحركة السياحية وخاصة بعد توقيع شركة ''تيوي'' الألمانية لكتالوج تنظيم الرحلات السياحية لكل من أسوان والأقصر والغردقة، وقيام وفود إعلامية وسياحية وسياسية بزيارة أسوان وبعض المدن المصرية خلال الفترة الماضية.

وأشار يسري إلى أن كافة المعالم والمزارات السياحية على مستوى المحافظة، جاهزة لاستقبال أي وفود أو أفواج سياحية، بجانب المقومات السياحية الأخرى من منشآت فندقية ونقل سياحي ومطارات وموانئ.

وأعرب يسري عن تطلع أهل أسوان إلى عودة الحركة السياحية لسابق عهدها، حيث تعتبر من المقاصد السياحية على خريطة السياحة الدولية.

وأوضح أن أسوان تتمتع بتنوع المنتج السياحي، علاوة على حسن استقبال أهلها لضيوفهم واتسامهم بالبشاشة والأمانة والود لزائريهم.

وتم التنسيق مع الدكتور محمد حجازي سفير مصر بألمانيا كي يتم تخصيص جناح يليق بمكانة أسوان السياحية في بورصة برلين القادمة، على أن يشارك فيه فرقتا أسوان وتوشكى للفنون الشعبية لإظهار الفنون والتراث الأسواني والنوبي أمام كبار منظمي الرحلات السياحية وأصحاب الشركات العالمية.

ومن ناحية أخري، أوضح فرج سيد مدير الشركة السياحية المنظمة أن هناك إشادة بالغة من الفوج الألماني بحفاوة الاستقبال من جانب المصريين، وخاصة مع حرص محافظ أسوان على تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات على استقبالهم بمطار أسوان الدولي، مشيرًا إلى أن البرنامج السياحي للفوج الألماني سيتضمن العديد من المزارات والمعالم السياحية في أسوان، قبل عودة الوفد إلى ألمانيا في الثلاثين من الشهر الجاري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: