إعلان

تخصيص 30 فدانًا لإنشاء أول مزرعة ماشية لشباب جنوب سيناء

02:24 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الطور - (أ ش أ):

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، تخصيص قطعة أرض مساحتها 30 فدانا بمدينة طور سيناء، لإنشاء أول مزرعة ماشية نموذجية بالمحافظة، تضم 3000 رأس ماشية كمشروعات تنموية لشباب المحافظة، بحيث يحصل كل 5 من الشباب على قرض قدره 750 ألف جنيه للمزرعة الواحدة، وسوف تبلغ تكلفة المزرعة النموذجية 5 ملايين جنيه مقدمة من مؤسسة مصر الخير لأبناء جنوب سيناء.

وأشار المحافظ خلال جلسة المجلس التنفيذي اليوم الأربعاء، إلى أنه سيتم فتح طريق وادي فيران أمام الحركة السياحية خلال أيام بعد غلقه أربع سنوات كاملة، عقب أحداث ثورة 25 يناير نتيجة الانفلات الأمني وأحداث العنف.


وقد تطرقت خلال جلسة المجلس التنفيذي التي عقدت برئاسة المحافظ، وحضور كل من اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء وأحمد فوزي سكرتير عام المحافظة ومحمد فريد السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن ومديري عموم المديريات والمصالح الحكومية إلى مناقشة عدد من الموضوعات أهمها ظاهرة التعدي على أراضي الدولة.

وشدد المحافظ على أن هيبة الدولة عادت بقوة، وأنه لا مهادنة مع الخارجين عن القانون ومن تسول له نفسه اختراق القانون، مضيفا بأن مجلس مدينة شرم الشيخ استرد أكبر شاطئ عام كان متعديا عليه من قبل أحد المستثمرين منذ 3 سنوات، بالإضافة الي إزالة مئات حالات التعدي على أملاك الدولة في مدينة طور سيناء.

ووجه فودة الشكر لمدير الأمن ونائبه ورجال القوات المسلحة على الجهد المبذول منهم لفرض السيطرة الأمنية في ربوع المحافظة، وقدراتهم العالية في عودة هيبة الدولة إلي ربوع المحافظة، وتأمين المواطنين والسائحين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: