إعلان

محافظ المنيا: مصر لا تقبل التقسيم و28 نوفمبر دعوة للتقسيم لخدمة إسرائيل

08:11 ص الأربعاء 26 نوفمبر 2014

اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي :

أكد اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا، أن الدعوات المغرضة للتظاهر في 28 نوفمبر، والزج بالمصحف الشريف فيها، يعد استمرارا للمتاجرة بالدين على الرغم من أن الدين الاسلامي الحنيف يدعو لتعظيم شأن المصحف، وصيانته عن كل ما لا يليق به، وعدم استخدام الدين للوصول لسلطة دنيوية أو تحقيق مكاسب شخصية أو حزبية.

جاء ذلك خلال كلمته باجتماع مجلس جامعة المنيا، برئاسة الدكتور جمال الدين أبو المجد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، وتابع زيادة أن هدف ذلك هو تقسيم مصر لصالح إسرائيل، ومصر لا تعرف التقسيم.

وطالب المحافظ من أساتذة وعمداء كليات الجامعة، بنقل الصورة للطلاب للتوعية بما يدور حولهم من دعاوى التقسيم التي مرت بها بعض الدول المجاورة وأن يحافظوا على هويتهم وقوميتهم المصرية.

فيما أشار الدكتور جمال أبو المجد القائم بأعمال رئيس الجامعة، إلى أن انتخابات الاتحادات الطلابية على الأبواب وعلى الجميع بذل الجهد في توعية الطلاب في اختيار ممثليهم من الطلاب الممارسين للنشاط، وأن يكون اتحاداً معبراً عن الطلبة ولا نعطي فرصة للقلائل بالتحكم في الإدارة الطلابية، وطالبهم بالتواصل مع رعاية الطلاب وأن يستيقظ المتسللين من دعاة التخريب.

وعلى غرار ذلك طالب المحافظ الحضور بتوعية الطلاب باختيار ممثليهم في مجلس النواب، خاصة وأن الحكومة لم تتدخل في اختيار المرشحين بالسلب أو بالإيجاب.

وطرح الدكتور أبو المجد على المحافظ إمكانية توفير مكان بالمنيا الجديدة، لإنشاء معهد لإعداد القادة تشرف عليه كلية التربية الرياضية ويكون لطلاب جميع المراحل

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: