إعلان

افتتاح مركز التعليم الطبي المستمر بمستشفى الأحرار بالشرقية

02:52 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

مركز التعليم الطبي المستمر

الشرقية - فاطمة خليل:

افتتح الدكتور عصام عبد الله عامر، وكيل مديرية الصحة بالشرقية اليوم الاثنين، مركز التعليم الطبي المستمر بالأحرار بعد أعمال التطوير التي تمت به، حيث يضم المركز 6 قاعات تدريب مكيفة تشمل قطاع الصحة بالشرقية، ومجهز بوسائل تدريبية وأجهزة عرض بيانات حديثة.

وعقب ذلك عقد وكيل مديرية الصحة اجتماعًا مع مديري المستشفيات العامة والمركزية والنوعية ومديرين الإدارات الصحية وبعض الإدارات الفنية بالمديرية بالمركز؛ للتنبيه على مديري المستشفيات بتنمية الموارد الخاصة بالمستشفى من رفع كفاءة الخدمة الصحية بالعيادات الخارجية، وحصر جميع احتياجات المستشفى من المستلزمات لطرح المناقصة الخاصة بها مركزياً عن طريق المديرية لسرعة التوريد وتخفيف الأعباء الإدارية على مديري المستشفيات، والتفرغ للأعمال الفنية للارتقاء بالخدمة الصحية.

وتهدف الإصلاحات الإدارية بالمستشفى لرفع درجة الاستعداد القصوى ابتداء من اليوم وحتى منتصف الأسبوع المقبل تحسباً لأي أحداث جارية، والتنبيه على المستشفيات المدرجة ضمن المشروع السويسري والاستعداد له واستقبال اللجنة.

وتمت مناقشة سلسلة الإمداد الدوائي وآلية التنفيذ، وطرق حصر احتياجات كل مستشفى من الأدوية، واستعداد المستشفيات لاستقبال حالات الأنفلونزا الموسمية وأنفلونزا الطيور والخنازير، وتجهيز غرف العزل وتكليف مسؤول من كل مستشفى بالتواجد الأربعاء القادم بالمديرية للتدريب على التعامل مع الحالات الخطرة.

وشدد عامر على عدم تعامل إدارة المستشفى مع أي شركة تخص ماكينات الغسيل الكلوي والفلاتر الخاصة بها، إلا بعد الرجوع للمديرية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: