إعلان

هيئة قناة السويس تسحب أرض نادي الصيد لتحويلها لأحدث مركز إرشاد في العالم

01:31 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

العربى السروي محافظ السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشفت مصادر بهيئة قناة السويس ببورسعيد، اليوم الاثنين، عن اتخاذ مجلس إدارة الهيئة برئاسة الفريق مهاب مميش قراراً نهائياً بتنفيذ الحكم الصادر لصالح الهيئة باستلام أرض نادي الصيد - فرع بورسعيد - لبناء أحدث مركز إرشاد ملاحي في العالم لموقعه المتفرد في نقطة التقاء البحر المتوسط بقناة السويس.

وأشارت المصادر، في تصريح لـ"مصراوي" إلى أن مجلس الادارة اتخذ قراراً بتطوير مبنى الإرشاد الحالي وتحويله إلى متحف عالمي كونه أثرًا شهد حفل افتتاح قناة السويس، وشاهد على العديد من الأحداث التاريخية المهمة في مصر منذ قرار تأميم قناة السويس للزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وأكدت أن مجلس إدارة الهيئة رفض العرض المقدم من مجلس إدارة نادى الصيد المصري فرع بورسعيد، بإيقاف الهيئة تنفيذ الحكم الصادر لصالحها من محكمة استئناف الإسماعيلية، والخاص بطرد نادى الصيد ومحافظة بورسعيد بصفيتهما من الأرض موضوع الدعوى، وتسليمها للمدعى المتمثل في هيئة قناة السويس خالية من أي إشغالات.

ونوهت المصادر إلى أن مجلس إدارة هيئة قناة السويس قرر في اجتماعه الأخير منح مجلس إدارة النادي ومحافظة بورسعيد مهلة حتى 25 ديسمبر المقبل لتسليم الأرض خالية من المباني وفق قرار المحكمة، وفي حالة عدم التمكين ستزيل الهيئة ما على الأرض من مبانٍ وإشغالات على نفقة المدعى عليهما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: