إعلان

بالصور.. القنصلية الأمريكية بالإسكندرية تحتفل بتخرج 125 مصريا بمنحة تعليم الإنجليزية

12:03 ص الأحد 23 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

احتفلت القنصلية الأمريكية بالإسكندرية، السبت، بحفل تخرج 125 طالبا مصريا بمنحة اللغة الإنجليزية المقدمة من السفارة الأمريكية بالتعاون مع المعهد الأمريكي للتعليم والتدريب ''أمديست ''، وذلك للعاملين بالخدمات العامة من 4 محافظات، بحضور القنصل العام الأمريكي ستيف فيكن.

وأكد القنصل الأمريكي بالإسكندرية، ستيف فيكن، في كلمته بالحفل ، أن برنامج المنحة التعليمية للغة الإنجليزية، يأتي في إطار جهود القنصلية في التنمية المجتمعية، معربا عن سعادته بتواجده وسط مجموعة من الدارسين المصريين الذين أظهروا نتائج ملموسة في اجتيازهم المنحة التعليمية بنجاح، بما سيسهم في تطوير مهاراتهم الشخصية والعملية لخدمة مجتمعهم.

يشار إلى أن منحة اللغة الإنجليزية اجتازها 125 طالبا مقسمين إلى 8 فصول دراسية، بمحافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ و بورسعيد، لدارسين تم ترشيحهم من وزارات الداخلية، السياحة، الزراعة، التربية والتعليم، المالية بشقيها جمارك و ضرائب، و الآثار، وغيرها من المؤسسات.

وتلقى الطلاب خلال فترة المنحة 250 ساعة من المناهج الدراسية المختلفة، منها 210 ساعة بأساسيات اللغة، بالإضافة إلى 30 ساعة في تعليم الإنجليزية المتخصصة، في الاقتصاد وإدارة اللوجستيات، والشؤون الإدارية والسياحية، فيما تضمنت ساعات التعليم المتبقية ورش عمل في المهارات الإدارية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: