إعلان

بالصور.. الحفناوي: ملايين العالم لا تساوي قطرة دم شهيد فداء وطنه

07:31 م الجمعة 21 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد و محمد عامر:

قالت الدكتورة كريمة الحفناوي عضو الجمعية الوطنية للتغيير والقيادية بتحالف العدالة الاجتماعية، إن ملايين العالم لا تساوي قطرة دم أي شهيد فداء وطنه، مؤكدةً أن القصاص العادل هو السبيل الوحيد لإرجاع حقوق الشهداء.

جاء ذلك خلال حفل تكريم أهالي شهداء الجيش والشرطة، الذي نظمه المجلس الوطني وجمعية مستقبل وطن اليوم الجمعة، بدار الأوبرا في الإسكندرية، بحضور الشاعر سيد حجاب وعدد من ممثلي الجيش والشرطة والجهات التنفيذية بالمحافظة، وأهالي شهداء الجيش والشرطة.

ووجهت الحفناوي كلمتها للحكومة المصرية قائلة ''العدالة الناجزة يا رئيس الجمهورية، العدالة يا وزير العدل، القصاص يا نائبنًا العام''، متابعة: ''المجتمع العادل هو الذي يستطيع الصمود أمام الصعاب، وتحقيق العدالة لا يحتمل المزيد من التأخير''.

وأكدت أن مصر قادرة على الصمود ضد الإرهاب بترسيخ العدل بين أبنائها، مضيفةً: ''جنودنا على الحدود وقفوا عشان كرامة مصر، ويوم ما حقهم يرجع هتكون مصر بخير، ولو وقعت مصر وقع الوطن العربي بأكمله''.

وشددت على أهمية دور الشباب في بناء مصر، قائلةً: ''الشباب مستعد يبني وينتج ولكنه يحتاج للمشروعات التي تتيح له فرص العمل''، لافتةً إلى أن تلك المرحلة هي مرحلة مشاركة ومحاسبة في الوقت نفسه، و''أنه على أي مسؤول أن يراعي ما يعد به لأن الشعب سيحاسبه على ذلك، فنحن نريد أفعال لا أقوال''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: