إعلان

بالصور – ضباط يودعون جثامين زملائهم ضحايا حادث البحيرة "بالدموع"

01:34 م الجمعة 21 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

سادت حالة من البكاء الهستيري بين ضباط وزملاء ضحايا حادث تصادم سيارتين بالبحيرة، الذي أسفر عن مصرع 4 من ضباط الشرطة، وذلك خلال تشييع جنازتهم، اليوم الجمعة، من مسجد القائد إبراهيم وسط الإسكندرية.

ورصد "مصراوي" صورة لأحد الضباط من زملاء الضحايا يصر على تأدية التحية العسكرية طيلة مراسم الجنازة، بينما قام آخر الوقوف بالقرب من سيارة تشييع الجثامين وسط حالة من البكاء الشديد.

وتعالت صيحات السيدات المشاركات بالجنازة بترديد كلمات "لا إله إلا الله"..في الجنة إن شاء الله"، في حالة من الحزن التي سيطرت على كافة الحضور.

وشيع الآلاف بالإسكندرية، ظهر اليوم الجمعة، جنازة ضباط الشرطة الأربعة الذين لقوا مصرعهم فى حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالكيلو 71 بالبحيرة، من مسجد القائد إبراهيم وسط الإسكندرية.

يشار إلى أن الضباط هم: قائد السيارة الأولى "ضابط الشرطة"، ومرافقيه كل من ملازم أول عمرو محمد مظلوم "الضابط بالإدارة العامة للأمن المركزى بالإسكندرية قطاع الرأس السوداء، وملازم أول أحمد عصام عبد المنعم، الضابط بالإدارة العامة للأمن المركزى بالإسكندرية قطاع مرغم، وملازم أول أحمد محمد كامل علي"الضابط بالإدارة العامـة للأمن المركـزى بالقاهرة قطاع سلامه عبد الرؤف بالدويقة"، وإصابة قائد السيارة الثانية بجروح واشتباه كسور وما بعد الارتجاج.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: