إعلان

ننشر صور موقع حادث اغتيال شرطي الأمن الوطني بالشرقية

07:45 م الخميس 20 نوفمبر 2014

الشرقية - فاطمة خليل:

حصل مصراوي على أول صور من موقع حادث اغتيال أمين الشرطة وليد سليمان بالأمن الوطني بمنيا القمح، الذي لقي مصرعه برصاص مجهولين استهدفوه أثناء مروره بصحبه خفير بطريق شلشلمون، أمام قرية الحوض الطويل.

وتوضح الصور آثار دماء القتيل، لحظة قيام النيابة برئاسة المستشار كريم عبد الكريم مدير نيابة منيا القمح بمعاينة مكان الواقعة.

يشار إلى أن أمين الشرطة قتل برصاصتين ''9 مم'' في الرأس وإحداهما دخلت من الخلف وخرجت من الأمام، فيما أصيب خفير القرية الذي كان خلفه برصاصه بالرأس ''فتحة دخول''.

وأكد شهود عيان أن أمين الشرطة بعد مقتله عثر معه على ''ورقة وقلم''، وهي كل متعلقاته التي وجدت معه، مشيرًا إلى أنه كان في طريقه لأداء واجب العزاء لعمدة قرية تلبانة التابعة لدائرة المركز.

فيما عززت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من تواجدها بطريق ''بلبيس - منيا القمح''، وفرضت طوقا أمنيا بعد إعلان مقتل أمين الشرطة وليد محمد سليمان النمر، 38 سنة، بالأمن الوطني، وإصابة الخفير صابر رفاعي، من قوة قرية الحوض الطويل التابعة لمركز منيا القمح.

وأفادت التحريات الأولية بأن مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار من ''طبنجة'' وفرو هاربين، ما أسفر عن مقتل أمين الشرطة.

كما أفادت مصادر أمنية بأنه سيتم تشييع جثمان أمين الشرطة في جنازة عسكرية من مسقط رأسه بقرية التلين التابعة لدائرة المركز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: