إعلان

محافظ الوادي الجديد يحيل واقعة وفاة جنين مستشفى الفرافرة إلى النيابة

01:17 م السبت 01 نوفمبر 2014

اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي

قال اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد ،اليوم السبت، في تصريح خاص '' لمصراوي ''، انه أحال واقعة إهمال مستشفى الفرافرة المركزي إلي النيابة العامة، للتحقيق لاتهامها بالإهمال وامتناع أحد الأطباء عن آداء وظيفته ومهامه مما تسبب في وفاة جنين في بطن أمه.

وكان جنين في بطن أمه توفي أثناء تواجدها بمستشفي الفرافرة المركزي ،بعد تركها لمدة أكثر من 8 ساعات تعاني من آلام الولادة دون أي تدخل طبي من المتخصصين .

وقال السيد ربيع عبد العظيم، زوج السيدة ووالد الطفل المتوفي ، '' لمصراوي '' إن زوجته أصيبت بالآلام الولادة وذهب الساعة الواحدة بعد منتصف الليل إلى مستشفي الفرافرة المركزي لإجراء عملية الولادة وبالفعل قامت طبيبة نساء وتوليد ونوبتجية بالمستشفي بتقديم الرعاية الأولية للسيدة ولكنها قالت إنها تحتاج إلي إجراء جراحة قيصرية مما يتطلب وجود طبيب تخدير، وإخراج الجنين من بطن أمه، ذهبت أبحث عن طبيب التخدير بالمستشفى والذي رفض النزول من الاستراحة الخاصة به معللا بأنه في وقت الراحة''.

وأجهش والد الجنين بالبكاء قائلا '' إنهم تركوا زوجتي تعاني حتى الساعة 9 من صباح اليوم التالي وفوجئت بطبيب التخدير إلي أبلغوني انه خارج المركز يقوم بتخدير زوجتي وبإجراء عملية الولادة، لكن تركها لفترة طويلة تسبب في وفاة الجنين بسبب اختناقه من ماء الرحم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: