إعلان

أمين الحركة الوطنية بالمحلة يتهم قيادات الحزب بالفساد

11:03 م الخميس 30 أكتوبر 2014

أمين الحركة الوطنية بالمحلة يتهم قيادات الحزب بالف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

صرح المهندس حسام طلعت أمين حزب الحركة الوطنية المصرية بالمحلة، بأن حاله من الارتباك والتخبط الإداري تسيطر على الحزب بداية من هيكلة المكتب التنفيذي بالقاهرة، وصولًا إلى مختلف الأمانات واللجان الحزبية على مسوي قرى ومراكز المحافظة.

وندد بقرار جمال الفقي أمين الحزب بالمحافظة، والتصريحات التي أدلى بها نائب رئيس الحزب بإقالته من منصبه واستبعاده بسبب اعتراضه على سياسات الحزب ومطالبته المستمرة بتطهيره من الفساد الإداري، لافتًا إلى أن المئات من أعضاء الحزب على مستوي المحافظة يتساءلون عن سجلات وكارنيهات عضوياتهم، مستشهدًا بما أسماه "عدم احترام الهيكل التنظيمي للحزب وفتح الباب للوصوليين من أعضاء الحزب الوطني للانضمام للحزب والاستيلاء عليه وتهميش دور الأعضاء المؤسسين للحزب كما طرح تساؤلا آخر عن عدم توفر لائحة النظام الأساسي للحزب لإطلاع أعضاء الحزب عليها".

وأضاف طلعت، أن "الأعضاء تقدموا باستقالات جماعية مسببة بإجراء انتخابات عاجلة بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية لمواجهه ناقوس الخطر الذي يداهم الحزب ويهدد بسقوط مصداقيته أمام المواطن".

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمه أعضاء أمانة حزب الحركة الوطنية اليوم الخميس، وسط حضور قيادات من الحزب ولفيف من الشخصيات العامة، ورموز الأحزاب والقوى السياسية بنقابة المهندسين بالمحلة الكبرى.

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: