إعلان

بالصور.. كفر الشيخ تبدأ احتفالات العام الهجري بصلاة الغائب على ضحايا سيناء

08:09 م السبت 25 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

احتفلت مديرية الأوقاف بكفر الشيخ، مساء اليوم السبت، بالعام الهجري الجديد في مسجد الإيمان غرب مدينة كفر الشيخ، بحضور المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفرالشيخ، واللواء عبدالرحمن شرف مدير الأمن.

حضر الاحتفالات أيضًا المهندس حافظ عيسوي السكرتير العام، واللواء حسين الطاهر السكرتير المساعد، والشيخ سعد الفقي وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، واللواء محمود مطاوع رئيس مدينة كفر الشيخ، ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ.

وافتتحت مديرية الأوقاف الاحتفالات بصلاة الغائب على شهداء الحادث الغادر الذي راح ضحيته 31 من جنود وضابط القوات المسلحة في سيناء مساء أمس الجمعة، فيما ألقي الشيخ سعد الفقي وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، كلمة بمناسبة الاحتفال، قال فيها: ''إن الرسول الكريم هاجر حرصًا على دم المسلمين، وتجنبًا للصدام الدموي مع الكفار، كما أن الرسول الكريم لم يدع أنصاره إلى التخريب أو القتل في غير محل الدفاع عن النفس''.

وتابع: ''لكن رسولنا الكريم كان كما وصفه ربه رحمه للعالمين، وأن ماحدث بالأمس من قتل وسفك للدماء من فئة باغية لاتعرف عن الإسلام إلا القشور لأنهم فعلاً وقولاً يعبدون الله على حرف، وإنني أتساءل ماذنب هؤلاء الجنود وما هي الجريمة التي فعلها هؤلاء الجنود والضباط''.

وأضاف: ''الذين لقوا حتفهم بالأمس شهداء لاخوف عليهم ولا هم يحزنون، أما هؤلاء القتلة ومن يقفون خلفهم في الداخل والخارج فهم مجرمون أثمون وهم في النار إن شاء الله ماكثون فيها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: