إعلان

أسقف مغاغة: من يعتدي على وطنه خاسر في الأرض وفي الآخرة

05:39 م السبت 25 أكتوبر 2014

المجند عادل عيد أمين حبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ أمير الراوي:

نعت مطرانية مغاغة والعدوة للأقباط الأرثوذكس، ضحية محافظة المنيا الذي سقط جراء حادث الشيخ زويد الإرهابي بالشيخ زويد بشمال سيناء، المجند عادل عيد أمين حبيب، من قرية بلهاسة.

وقال الأنبا أغاثون أسقف مغاغة والعدوة، في بيان صدر عنه اليوم السبت، إن ''هذا الابن مع أخوته من ضباط وصف ضباط وجنود القوات المسلحة البواسل بالحادث الإرهابي الغادر، نطلب تعزيات السماء لرئيسنا المحبوب سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي فيهم، ومعالي رئيس الوزراء ووزير الدفاع والقوات المسلحة ولكل أسر الشهداء الابرار، الذين قدموا أرواحهم فداء لوطنهم''.

وشدد أسقف مغاغة، في بيانه، على أن الإرهاب هو الخاسر في هذه الحرب؛ في الأرض وفي الآخرة، لأن من يعتدي على وطنه وقواته المسلحة وأخوته في الوطن ليس ابن ولا أخ ولا وطني، ولا يعرف الله، بل وتكون فيه كل الصفات الرديئة وبأفعالهم هذه يحولون السماء والأرض وكل العالم أعداء لهم، حسبما أورد البيان.

واختتم بيان مطرانية مغاغة بـ ''علينا كمصريين جميعًا أن نقف خلف قياداتنا المصرية ومع قواتنا المسلحة والشرطة وكل أجهزة الدولة لكي ندافع عن بلادنا حتى تتعافى من ظاهرة الإرهاب الخطيرة وتكون في مصاف الدول المتقدمة''.

وكان الأنبا أغاثون أسقف مغاغة والعدوة للأقباط الأرثوذكس، ترأس الصلوات على جثمان المجند عادل عيد أمين حبيب، من قرية بلهاسه بمركز مغاغة، وذلك بكنيسة مارجرجس بمطرانية مغاغة، ضمن 5 أخرين فقدتهم المحافظة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: