إعلان

شقيقة فقيد دمياط: ''عايزين القصاص.. ودم أخويا مش هيروح هدر''

05:10 م السبت 25 أكتوبر 2014

جنازة فقيد حادث سيناء الإرهابي محمود عصام فوزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد عبده:

سيطرت حالة من الحزن على قرية ميت الخولي عبد الله بمركز الزرقا في محافظة دمياط، مساء اليوم السبت، حيث احتشد الأهالي أمام منزل فقيد حادث سيناء الإرهابي محمود عصام فوزي، مرددين عبارات التوحيد والهتافات المناهضة للإرهاب.

''مصراوي'' التقى شقيقة الفقيد بشرى عصام، التي قالت: ''حصل أخي الذي لم يتجاوز الـ 21 عامًا، على دبلوم الصنايع، قبل أن يلتحق بالخدمة العسكرية، وهو ابن لمزارع بسيط، لم يتمالك نفسه هو وأمنا الثكلى التي أصابتها حالة من الإغماء فور سماعها نبأ فقدانها نجلها الذي كان يستعد فور إنهاء خدمته العسكرية لإعلان خطبته بعد شهرين''.

وأضافت بشرى: ''محمود كان يساعد الأسرة في فترات إجازته.. كان طيبًا وشهمًا ويخاف على أهل بيته وبلده.. أحبه كل الناس في قريته''، فيما طالبت بإعدام كل المتورطين في الحادث الإرهابي، مشددةً على أن أسرتها لن يهدأ لها بال إلا بالقصاص العادل لوقف نزيف الدم، متابعةً: ''دم أخويا مش هيروح هدر''.

يأتي هذا فيما تستعد دمياط لاستقبال جثمان محمد عبد الرحيم عيسى أحد ضحايا القوات المسلحة في الحادث وأحد أهالي كفر المياسرة بمركز الزرقا، بينما وصل جثمانا الشهيدان محمود فوزي ورامي زيدان، رفقة وفد عسكري رفيع المستوى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: