إعلان

شقيق أحد ضحايا تفجير سيناء: ''الشهيد'' كان يرعانا بعد وفاة والدنا

10:57 ص السبت 25 أكتوبر 2014

الشهيد عادل عيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي:

''ألو .. أنت مينا شقيق المجند عادل عيد أمين .. أيوا يا فندم.. البقاء لله شقيقك نال الشهادة مع شهداء الوطن أمس الجمعة''، كان هذا محتوي المكالمة التي أجريت في التاسعة من صباح اليوم السبت، بين مينا عادل أمين شقيق الجندي المجند، عادل عيد أمين حبيب، 22 سنة، وبين أحد القيادات العسكرية للجيش المصري بشمال سيناء.

وسيطر الصمت والحزن العميق علي أهالي قرية ''بلهاسا'' التابعة لمركز مغاغة، أقصي شمال المنيا، بمجرد ذيوع فحوي هذه المكالمة.

وقال مينا عيد شقيق الشهيد لـ(مصراوي):''كنا نعد الأيام بفارغ الصبر بعدما تبقي لشقيقي أيام معدودة ينهي خدمته بعدها، ليضع حدا لما كنا نعانيه من توتر وقلق دائمين، إلا أن إرادة الله كانت أن يختار عادل ضمن الشهداء، الشاهدين علي ظلم وضلال الإرهاب''.

وأضاف مينا أمين عيد، الشهيد:'' عادل كان حاصلا علي ليسانس آداب تخصص علم نفس، ولنا شقيقتين وكلنا حاصلين علي مؤهلات عليا، ووالدنا توفي منذ 4 سنوات ومن يومها أصبح يرعانا ثم ساعدته في ذلك لنصبح المكلفين برعاية أسرتنا، وتدبير أمور الأم وشقيقتينا، ولكن القدر لم يمهلنا أن نكمل المشوار معاً وتركني وحدي''.

وبينما تتأهب القرية لاستقبال جثمان الشهيد، أكد عدد من أهالي القرية أن الشهيد معروف عنه هدوء الطباع والأخلاق الحميدة''.

يذكر أن محافظة المنيا حظيت وحدها بخمسة شهداء ممن أمكن التعرف على هوياتهم من بين قتلي الإرهاب أمس، وهم المجندين: ''أيمن صلاح عبد العال ،21 سنة، عمر عدلي محمد،21 سنة، عادل عيد أمين، 21 سنة ، مفدى ذكي عوني ، 22 سنة، و شنودة أنور اسحق،21 سنة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: