إعلان

عميد ''الكبد'' بالمنوفية: أولى مهامي افتتاح المستشفى الجديد وتوفير ''سوفالدي'' للمرضى

03:55 م الجمعة 24 أكتوبر 2014

عقار سوفالدي لعلاج مرضي الكبد

المنوفية - مروة حماد:

أكد الدكتور أحمد شعراوي عميد المعهد القومي الجديد للكبد بمحافظة المنوفية، أن أولى مهامه عقب توليه هذا المنصب افتتاح مستشفى معهد الكبد القومي واستكمال التجهيزات المقررة في ديسمبر المقبل, مؤكدًا مخاطبة إدارة التكليف بوزارة الصحة لمد المستشفى المزمع افتتاحه بطاقم تمريض على قدر عال من الكفاءة.

وأضاف شعراوي، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إلى تلقيه اتصالاً من رئاسة الجمهورية، مساء أمس الخميس، لإبلاغه بتوليه عمادة المعهد، لافتًا إلى أنه سيبدأ في مباشرة عمله الأحد المقبل.

وأشار عميد المعهد إلى أنه سيتم تفعيل خدمة الحجز المسبق لمرضى المعهد تسهيلاً عليهم مع مراعات الحالات الطارئة, مضيفًا أن افتتاح المستشفى الجديد سيوفر 350 سريرًا إضافيًا للقضاء على قوائم الانتظار.

كما أكد شعراوي أنه سيخاطب وزارة الصحة لتوفير علاج الكبد سوفالدي داخل المعهد الذي يخدم منطقة الدلتا ويتوافد عليه الآلاف من المحافظات المجاورة لتجنيب مريض الكبد معاناة السفر والتكدس للحصول على الدواء.

وأوضح أنه سيتم البدء في فصل مستشفى معهد الكبد عقب افتتاحها عن المعهد الموجود حاليًا إداريًا بالإضافة إلى توفير ميزانية لمعهد الكبد وأخرى للمستشفى لرفع مستوى الخدمة المقدمة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: