إعلان

المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ يخصص شقة لأسرة ''رحمة'' ضحية الاغتصاب

09:00 م الأربعاء 22 أكتوبر 2014

المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عقد المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، بمقر المنطقة الصناعية بمركز مطوبس، بحضور المهندس حافظ عيسوي سكرتير عام محافظة كفر الشيخ، واللواء ياسر زهران مساعد مدير أمن كفر الشيخ، ورؤساء مراكز ومدن المحافظة.

وقرر محافظ كفر الشيخ من خلال المجلس التنفيذي للمحافظة، تكليف الدكتورة لميس المعداوي وكيل وزارة الصحة، بتوفير عدد 4 عيادات متنقلة، بمحيط الميدان الإبراهيمى، في إطار استعداد المحافظة، للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي.

كما أمر بتكليف رئيس شركة مياه الشرب بكفر الشيخ، ومجلس مدينة دسوق، بعمل لجان طوارئ لمواجهة مشكلات الصرف الصحي، خلال فترة الاحتفال لزيادة عدد الوافدين على المدينة، في هذا الاحتفال الكبير.


وقرر المحافظ توفير وحدة سكنية لأسرة الطفلة رحمة ضحية حادث الاغتصاب، وتكليف محمد ابو غنيمة رئيس مجلس مدينة فوه، بتسليم الشقة باكر لأسرة الطفلة، وتشكيل لجنة عاجلة من مدينة بلطيم، ومدينة مطوبس، ومديرية الأمن، وهيئة الأملاك، وهيئة المساحة، ومديرية الزراعة، لحصر التعديات على الطريق الدولي الساحلي.

وشدد المحافظ على أهمية تحديد ملكية هذه التعديات، سواء خاص، أو عامة، على خرائط مساحية، للبدء في إزالتها مع اعتبار الأمر هام وعاجل، ومراجعة الإزالات على طريق دسوق - كفر الشيخ، وطريق قلين - دسوق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: