إعلان

صفحات طلابية تنشر نص استقالة رئيس جامعة الإسكندرية

09:33 ص الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية

الإسكندرية- محمد عامر ومحمد أحمد:

تداولت عدد من الصفحات الطلابية على موقع التواصل الإجتماعى"فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، نص استقالة الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، من منصبه.

وتضمن النص الآتى: " الأستاذ الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، تحية طيبة وبعد، أتقدم لسيادتكم بإعتذارى عن إستكمال فترة ولايتى لمنصب رئيس جامعة الإسكندرية، والتى شرفت بشغلها منذ 8/ 12/ 2011، وحتى اليوم وحاولت خلالها قدر طاقتى أن أبذل الجهد فى سبيل مصلحة الجامعة ورفعة شأن الوطن الحبيب، وذلك لظروف خاصة، وأود أن أشكر سيادتكم وجميع أعضاء المجلس الأعلى للجامعات على الفترة التى عملنا فيها معا.. وفقكم الله مع خالص تمنياتى للجميع ولمصرنا الغالية الرقى والتقدم.. أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية 20/ 10/ 2014".

وكتب الطلاب تعليقات ساخرة على نص إستقالة رئيس الجامعة، منها " الله ينتقم من الظالمين"، " المعنى الأصح إنه أقيل وليس إستقال".

يذكر أن رئيس الجامعة كان أدلى بتصريح لإحدى وسائل الإعلام أمس، قال فيه إنه استقال لظروف صحية بعد تعرضه لوعكات صحية خلال الفترة الماضية.


يشار إلى أن الدكتور أسامة إبراهيم رئيس الجامعة، عقد مؤتمرا صحفيا، عصر أمس، للرد على أزمة مستشفى سموحة الجامعى، عقب قرار رئيس الوزراء بإحالة المسئولين عنها للتحقيق، بسبب خلوها من الأطباء بعد أيام من قيامه بإفتتاحها خلال جولة له بالإسكندرية فى 25 سبتمبر الماضى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: