إعلان

أهالي قتيل الجيش بالمنوفية يطالبون بالقصاص ويتهمون الإخوان بقتله (صور)

04:40 م الإثنين 20 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة حماد:

وسط حالة من الحزن اتشحت قرية فيشا الكبرى التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية بالسواد حزنًا على عماد عدلي إسماعيل ضحية حادث تفجير مدرعة تابعة للقوات المسلحة بمدينة العريش محافظة شمال سيناء، الذي شيعت جنازته اليوم الاثنين بالساحة الرياضية بالقرية.

''مصراوي'' التقى أهالي القتيل وطالب شقيق عصام إسماعيل، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنظر إلى ضباط الصف الذين يؤمنون مواكب القادة في كل الأماكن، قائلاً: ''دم أخويا في رقبة السيسي شخصيًا, لأن احنا اتحرق قلبنا عليه ولازم يجيب حقه, وبوجه رسالة إلى وزير الدفاع أيضًا, دم أخويا في رقبتك, أي مسؤول لابد أن يهتم بجنود الصف ومش يسيبهم يمشوا كدا لوحدهم ويهتم بيهم شوية''.

عزة عبد المرضي زوجة قتيل القوات المسلحة بالمنوفية، قالت إنها تلقت آخر اتصال من زوجها ظهر أمس الأحد، حيث سافر إلى عمله الجمعة الماضية، وخلال اتصاله قال لها ''ادعيلنا احنا طالعين مأمورية وخلي بالك من العيال''.

وأضافت أنها علمت بوفاته من خلال وسائل الإعلام، حيث اتصل شقيقه الأكبر بزملائه الذين أكدوا استشهاد زوجها في انفجار مدرعة بالعريش وتوجه أشقاؤه لاستلام الجثمان من القاهرة.

وأشارت إلى أن زوجها كان حريصًا على عمله وكتوم لا يبوح بأسرار شغله بالعريش ولكنه كان دائم الترديد ''ربنا يكتبهالي واموت شهيد الوضع صعب وكل يوم بيضربوا علينا نار''.

وأوضحت زوجة القتيل أنها متزوجة منذ 18 عامًا ولديها 4 أولاد أكبرهم أحمد يبلغ من العمر 16 عامًا وعبد الله 12 عامًا ومحمود 8 سنوات ويوسف 3 سنوات، مضيفةً أن زوجها متطوع في الجيش بعد حصوله على شهادة الإعدادية وخدم في بورسعيد وسافر إلى لندن ويعمل في سيناء منذ 5 سنوات.

وطالبت قيادات الجيش بالقصاص لزوجها وأصدقائه وسرعة محاسبة المتسببين في الحادث ومحاكمة قيادات الإخوان.

يذكر أن الآلاف من أهالي قرية فيشا الكبرى التابعة لمركز منوف قد شيعوا جثمان ضحية القوات المسلحة عماد العادلي إسماعيل الذي لقي مصرعه في تفجير مدرعة عسكرية أثناء تمشيط منطقة السبيل الجنوبي للعريش

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: