إعلان

بالصور- زوج بطلة الولادة على الرصيف يروي تفاصيل الواقعة

10:57 م الأحد 19 أكتوبر 2014

البحيرة- أحمد نصرة:

قال أحمد عبد الفتاح، زوج السيدة بطلة واقعة الولادة الشهيرة على رصيف مستشفى كفر الدوار التي وضعت مولودها في الشارع أمام مستشفى كفر الدوار : ''ذهبت بزوجتي إلى المستشفى بعد شعورها بآلام المخاض، وبعد فترة من التجاهل وعدم تواجد الأطباء ، قام أحدهم بالكشف عليها وأخبرنا بضرورة إجراء عملية ولادة قيصرية لها ولابد من نقلها إلى مستشفى الشاطبي بالإسكندرية ''.

وأضاف الزوج، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه'' ذهب لإحضار سيارة لأجد زوجتي سقطت أمام المستشفى وبدأت في الولادة بالفعل ليضطروا لإكمال العملية في الشارع أمام المستشفي بمساعدة ممرضات المستشفى ، واستغرق ذلك نحو 15 دقيقة قبل أن تلد ابنتي''.

وقال عبد الفتاح ، وهو محام ، هو وزوجته ، بان الواقعة حدثت يوم 10 أكتوبر الجاري، و حرر بها محضر رقم 4954 لسنة 2014 إدارى قسم كفر الدوار ضد مدير المستشفى ورئيس قسم النساء والتوليد.

كان الدكتور محمد نعمة الله، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، قد صرح في وقت سابق إن الفيديو حاول تصوير الواقعة بغير حقيقتها في محاولة لإثارة البلبلة، وإثارة الرأي العام ضد النظام الحالي، واتهم عناصر تابعة للإخوان بالوقوف وراء هذا الفيديو الذي كانت بداية انتشاره عبر الصفحات الإخوانية بحسب قوله ''.

وفي سياق متصل قال حسنين جاد، صاحب الفيديو في مداخلة هاتفية لبرنامج ''العاشرة مساء''، على قناة دريم 2 '' إنه قام بتصوير الفيديو بعد رفض المستشفى استقبال حالتها بحجة أنها تحتاج لولادة قيصرية، وذلك لكشف المهازل التي تحدث في المستشفى .

وأبدى جاد تعجبه من منتقدي قيامه بالتصوير قائلاً : ''بدلا من أن يتهمني البعض بانتهاك الخصوصية يحاسبوا الأطباء المخطئين الذين تركوا السيدة وطفلها معرضين للموت أمام المستشفى''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: