إعلان

المنوفية..خفير حاول اغتصاب سيدة فقتله زوجها

07:15 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

اللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة حماد:

تمكنت مباحث السادات من كشف غموض العثور على جثة خفير لإحدى الفيلات بالمنطقة الخامسة بالمدينة، حيث تبين قيام عاطل بقتله لوجود خلافات بينهما، لمحاولة المجني عليه التعدي على زوجة الجاني جنسيًا، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من رئيس مباحث السادات بالعثور على جثة "إيهاب محمد الشهالي"، 67 سنة، خفير لفيلا بالمنطقة الخامسة بمدينة السادات، أمام الحجرة الخاصة به وسرقة محتوياتها والعثور على عصا خشبية عليها آثار دماء بالقرب من جثة المتوفى.

وبتكثيف التحريات توصلت المباحث إلى أن وراء واقعة القتل، "سعيد محمود السيد"، 32 سنة، عاطل، ومقيم بوادي النطرون بالبحيرة، ومطلوب ضبطه في قضية تبديد وهارب من حكم بالسجن لمدة عام، وكان يعمل في حراسة إحدى الفيلات بمدينة السادات، وتوجد خلافات بين المتهم والمجني عليه؛ بسبب قيام الأخير بمحاولة التعدي جنسيًا على زوجة المتهم.

تم ضبط المتهم واعترف تفصيليا بارتكابه للواقعة، وأضاف أنه عقب قيام زوجته بإبلاغه بمحاولة المجني عليه التعدي عليها جنسيا، أثناء تواجدها طرفه حال قيامها بقضاء بعض متطلباته، ما أثار حفيظة الزوج، وقام بتسلق سور الفيلا وتعدى على المجني عليه بعصا غليظة، وسرق محتويات غرفته وتولت النيابة التحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: