إعلان

مسئول في البيت الأبيض يكشف ملامح خطاب ترامب الأول للشعب الأمريكي

09:46 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

الرئيس الامريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ)

كشف مسئول رفيع المستوي في البيت الأبيض، أن خطاب الرئيس دونالد ترامب الأول إلى الشعب الأمريكي والمزمع أن يلقيها، اليوم الثلاثاء، سيحدد أولويات الإدارة الجديدة للمرحلة المقبلة.

ونقلت قناة "الحرة" الأمريكية اليوم عن المسئول - الذي لم يكشف عنه - إن الخطاب سيكون عن حل المشاكل الحقيقية لأشخاص حقيقيين، وأن المساعدة في طريقها إليهم، مشيرا إلى أن الخطاب يحمل عنوان "تجديد الروح الأمريكية".

وأضاف أنه سيركز بشكل أساسي على الفرص الاقتصادية وحماية الأمريكيين، مشيرا إلي أن الرئيس ترامب سيتطرق أيضا إلى السياسة الخارجية إلا أنه لن يذكر بلداناً بعينها وسيقدم تفسيراً لانسحاب الولايات المتحدة من اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادئ.

ويعرف هذا الخطاب لدي الإدارة الأمريكية بـ"كلمة خلال جلسة مشتركة" لأنه ينبغي للرئيس أن يكون قد أمضى في منصبه عاماً ليلقي الخطاب المعروف بحالة الاتحاد.

وسيلقي الرئيس ترامب، الخطاب على غرار أسلافه من الرؤساء في الساعة التاسعة مساء بتوقيت واشنطن (الثانية فجراً بتوقيت جرينيتش) في مقر الكونجرس بحضور أعضاء مجلسيه الشيوخ والنواب والوزراء وقضاة المحكمة العليا وغيرهم من كبار المسؤولين في الحكومة الأمريكية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: