إعلان

المرصد: طائرات يعتقد أنها إسرائيلية تقصف أهدافا سورية

04:04 م الأربعاء 22 فبراير 2017

طائرات حربية يعتقد أنها إسرائيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):
قال المرصد السوري لحقوق الانسان ، ومقره لندن ، إن أصوات انفجارات سمعت فجر اليوم فى منطقة جبال القطيفة فى الريف الشمالي الشرقي من دمشق .

وأضاف المرصد؛ حسبما ذكرت قناة "الحرة" الأمريكية الثلاثاء أن هذه الانفجارات ناجمة عن قصف طائرات يعتقد أنها إسرائيلية ، موضحا أن هذه الضربات الصاروخية استهدفت مستودعات أسلحة فى منطقة تواجد الفرقة الثالثة التابعة
للقوات النظامية السورية .

فى سياق متصل نقلت مصادر سورية محلية عن وزير الإسكان وعضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر يواف جالانت قوله "إن الأمور واضحة وإسرائيل يجب أن تدافع عن نفسها فى الحروب ..على حد قوله".

و فى نفس الوقت أفادت مصادر ميدانية سورية بتجدد الاشتباكات العنيفة بين فصائل المعارضة السورية وقوات النظام في حي المنشية بدرعا.

وقال المصادر الميدانية ـلقناة سكاي نيوز الاخبارية اليوم الأربعاء ـ إن اشتباكات عنيفة إندلعت بين المعارضة وتنظيم داعش في محيط بلدة الشيخ سعيد بريف درعا الغربي .

كان المرصد السوري لحقوق الانسان قد وثق في وقت سابق عددا جديدا من الخروقات لاتفاق وقف اطلاق النار الذي دخل يومه ال54 ، حيث تعرضت مناطق في بلدة حريتان وعندان بريف حلب الشمالي لقصف من القوات النظامية .

كما تعرضت مناطق في بلدة النعيمة لقصف من قوات النظام في ريف درعا الشرقي،بينما نفذت طائرات حربية عدة غارات على مناطق في بلدة اليادودة بريف درعا الشمالي الغربي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: