إعلان

السفير اليمني بالقاهرة: الانقلابيون أشعلوا الحرب في اليمن للإضرار بأمن المنطقة

10:10 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

السفير اليمني بالقاهرة محمد علي مارم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):
قال السفير اليمني بالقاهرة محمد علي مارم، إن القوى الانقلابية زجت باليمن في آتون الحرب والاقتتال تنفيذًا لمخططات خارجية هدفها الإضرار بأمن وسلام واستقرار دول المنطقة خاصة دول الخليج العربية.

وأكد السفير اليمني -في برقية رفعها للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بمناسبة مرور خمسة سنوات على انتخابه- أن اليمن مرت خلال السنوات الماضية بظروف عصيبة ومرحلة فارقة ومصيرية كانت هناك إرادة جبارة وعزم لا يلين من قبلكم لتجنيب اليمن الانزلاق في دوامة الفوضى والعنف".

وتابع: "لقد عملت اليمن من خلال المبادرة الخليجية التي تم التوقيع عليها بدعم دول مجلس التعاون الخليجي ومن خلال مؤتمر الحوار الوطني إلى صياغة دستور جديد اتحادي يتمتع في ظله اليمنيون واليمنيات بكل الحقوق والواجبات والمواطنة المتساوية دون إقصاء وتهميش".

وأضاف السفير اليمني أن الشعب اليمني قال كلمته مرتين، الأولى: عندما منح الثقة لرئيس عبدربه منصور هادي، والثانية عندما اختار أن يسير تحت راية الشرعية الدستورية للتصدي للقوى الظلامية بمختلف نزعاتها العنصرية والمناطقية والسلالية والعمل على دحرها، والمضي قدما نحو بناء الدولة اليمنية المسؤولة دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: