إعلان

القوات العراقية تقتل والي داعش في الفلوجة

11:36 ص الإثنين 23 مايو 2016

القوات العراقية تقتل والي داعش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد – (أ ش أ):

قتلت القوات العراقية المشتركة، والي تنظيم(داعش) في مدينة الفلوجة الإرهابي "حجي حمزة" وعددا من مساعديه ، وتمكنت من تحرير منطقة "الدواية" شمالي ناحية الكرمة شرقي قضاء الفلوجة من سيطرة داعش.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن قوات تابعة لقيادة "عمليات بغداد" تمكنت من قتل حجي حمزة ، كما قتلت 30 إرهابيا في منطقة "البو شجل" غربي الفلوجة، وقتلت 4 إرهابيين آخرين بينهم القيادي بالتنظيم أبو عامر الأنصاري.

وتمكنت القوات العراقية من قتل ستة من قناصة داعش في المدخل الشرقي للفلوجة في إطار عمليات تحرير قضاء الفلوجة شرقي الأنبار التي انطلقت فجر اليوم الاثنين.

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، في تصريح صحفي، إن قطاعات الشرطة المتقدمة قتلت القناصة ودمر ثلاث سيارات مفخخة وقتلت انتحاريين في المدخل الشرقي للفلوجة، مشيرا إلى أن قوات مغاوير الشرطة الاتحادية حررت المجلس البلدي في ناحية الكرمة ورفعت العلم العراقي عليه.

كما اقتحمت قوات الرد السريع منطقة السجر شمالي الفلوجة صباح اليوم وتدور اشتباكات مع مسلحي تنظيم داعش في المنطقة.

وأشار قائم مقامية قضاء الكرمة بالأنبار أحمد الدليمي إلي أن القوات المشتركة سيطرت منطقة "الدواية" شمالي الكرمة وأن غالبية عناصر التنظيم هربت قبل وصول القوات إلى المنطقة، ولم يبق سوي عدد قليل قتلوا خلال الاشتباكات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: