إعلان

الحريري: أول مشروع لمجلس بلدية بيروت بعد انتخابه هو حل مشكلة النفايات

01:19 ص الأحد 01 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (أ ش أ):

أعلن رئيس تيار المستقبل اللبناني سعد الحريري أن أول مشروع للمجلس البلدي لمدينة بيروت فور انتخابه، سيكون العمل على حل ملف النفايات من خلال إنشاء مشروع خاص للمدينة في هذا الشأن.

وقال الحريري - خلال استقباله مساء اليوم وفدا من أهالي العاصمة اللبنانية تحضيرا للانتخابات البلدية المقررة يوم 8 مايو المقبل - "إن بيروت هويتها عربية وستبقى عاصمة العرب، رغم كل المحاولات لأخذها إلى مكان آخر".

ودعا الحريري كل مواطن في بيروت إلى أن يتوجه في صباح الثامن من مايو المقبل باكرا إلى صندوق الاقتراع من أجل عيون بيروت، ولكي نقول للجميع إننا موجودون وأن أحدا لن يخرجنا من بيروت، على حد قوله.

وأضاف "بيروت تستحق الإنماء، والحب والتضحية من أجلها، صحيح أنها تضم كل اللبنانيين، ولكن لها أهلها، وأنتم أهلها"، معربا عن أمله أن تنجح لائحة البيارتة (التي يؤيدها تيار المستقبل) لكي تعود هذه العاصمة مشعة كما كانت رغم كل الصعوبات التي تمر فيها، على حد تعبيره.

وتابع قائلا "لا شك أن المرحلة الماضية كانت صعبة، ولكن سيكون هناك مجلس بلدي جديد، وهو لديه الكفاءات ويمتلك خطة جيدة".

وردا على أسئلة الحضور، أكد الحريري أن "لائحة البيارتة" تولي "الأولوية لتوظيف أهالي بيروت في بلدية بيروت".

وشدد الحريري على أن شاطئ الرملة البيضاء (الشاطئ العمومي الوحيد في بيروت) سيبقى لأهل بيروت ولا شي سيتغير، حيث أن رئيس وزراء لبنان الراحل رفيق الحريري اشتراه لذلك وهكذا سيكون.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: