إعلان

أمير الكويت يقلد خادم الحرمين الشريفين قلادة مبارك الكبير

08:45 م الخميس 08 ديسمبر 2016

الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

استقبل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بقصر (بيان) مساء الخميس، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك والوفد المرافق له.

وقلد أمير الكويت خادم الحرمين الشريفين قلادة مبارك الكبير ووسام الكويت؛ تقديرا لخادم الحرمين الشريفين وما يبذله من إنجازات، وجهود مميزة للمملكة العربية السعودية وشعبها من أجل استقرار وأمن وتقدم المملكة، وتعزيز أواصر الأخوة والتفاهم بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتوطيدا وحرصا على تقوية الروابط بين البلدين والشعبين.

وعقدت المباحثات الرسمية بين الجانبين، ترأس الجانب الكويتي أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ،وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وعن الجانب السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وكبار المسؤولين في حكومة المملكة.

وصرح وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، بأن المباحثات تناولت تقوية أواصر العلاقات الأخوية والوثيقة وأهم الروابط المتينة التي تربط بين البلدين والشعبين وسبل تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات، وتوسيع أطر التعاون بينهما بما يخدم مصالحهما الثنائية، وأهم القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما تم استعراض آفاق الدعم الخليجي الموحد لتحقيق المصالح المشتركة، وتطلعات الشعوب الخليجية بما يعزز الأمن والاستقرار والرخاء، والتنسيق المستمر في القضايا التي تهم دول مجلس التعاون الخليجي، وبحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأقام أمير الكويت مأدبة عشاء بقاعة التحرير بقصر بيان على شرف خادم الحرمين الشريفين والوفد المرافق له.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: