إعلان

بالفيديو- أتليتكو مدريد يتخطى لاس بالماس بصعوبة في الليجا

06:51 م السبت 17 ديسمبر 2016

اتلتيكو مدريد ولاس بالماس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

نجح فريق اتلتيكو مدريد فوزاً في تخطي ضيفه لاس بالماس بهدف نظيف في مباراة لعبت لحساب الجولة ال 16 من الدوري الاسباني .

وكان أتليتكو تعرض للخسارة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة من فياريال، لتصبح الخسارة الرابعة للروخي بلانكوس في هذا الموسم .

وسجل هدف المباراة الوحيد ساؤل نيجويز مع حلول الدقيقة 59، بعد تصويبة قوية سكنت شباك لاس بالماس، لتمنح فريق ثلاث نقاط غالية .

كذلك أصبح هذا هو أول هدف يسجله ساؤل في الليجا خلال مجريات الموسم الحالي .

بهذا الفوز وصل اتلتيكو مدريد إلى النقطة ال 28 في المركز الخامس بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند حاجز ال 21 نقطة في المركز العاشر .

وفي مباراة أخرى أكد فياريال استعادة اتزانه في الدوري الأسباني وحقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة بالفوز الكبير 3 / 1 على مضيفه سبورتنج خيخون ليعزز موقعه في المركز الرابع بجدول المسابقة.
وأنهى فياريال الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما جوناثان دوس سانتوس ونيكولا سانسوني في الدقيقتين 12 و19 فيما أحرز البرازيلي ألكسندر باتو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 74 قبل أن يحرز كارلوس كارمونا هدف حفظ ماء الوجه لخيخون في الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء.

ورفع فياريال رصيده إلى 29 نقطة لينفرد بالمركز الرابع مؤقتا فيما تجمد رصيد خيخون عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما مني الهزيمة الثانية على التوالي وهي الخامسة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

فيديو قد يعجبك: