إعلان

بالصور- أداء صلاة الجنازة على ضحايا الإمارات في انفجار مأرب باليمن

02:07 م السبت 05 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد مكاوي:

أدى حاكما إمارتي عجمان وأم القيوين وولي عهد الفجيرة بالإمارات صلاة الجنازة على أرواح عدد من جنود الإمارات المشاركين بقوات التحالف العربي الذين قتلوا في انفجار مأرب باليمن ضمن مشاركتهم.

ونشرت وكالة أنباء الإمارات صورا لصلاة الجنازة على عدد منهم وقالت إن إجراءات دفن الجثامين في جنازات شعبية كبيرة حضرها حشد من أبناء الإمارات وعدد كبير من ابناء الجنسيات العربية والاسيوية المقيمة في الإمارات.

وأضافت الوكالة أنه شارك في الجنازات قادة ومسؤولون حكوميون، معبرين عن فخرهم واعتزازهم ''بالشهداء الذين ضحوا بأرواحهم تلبية لنداء الوطن''.

وقال ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد الشرقي إن ''الشهداء هم أبناء للوطن كله وهم مبعث فخر واعتزاز وسطروا ببطولاتهم تاريخا مجيدا للإمارات، وسيجوا حدودها بدمائهم الطاهرة ورفعوا رايتها عالية''.

وأعلنت الإمارات والبحرين، أمس سقوط 50 جنديا قتلى في قصف للحوثيين على معسكر لقوات التحالف العربي بمدينة مأرب أسفر عن انفجار في مخزن للأسلحة.

وقال الحوثيون إنهم اطلقوا صاروخا على مستودع للذخيرة يقع في معسكر تستخدمه قوات التحالف في مأرب، ما أسفر عن ''مقتل العشرات من العسكريين الإماراتيين واليمنيين وتدمير عدد من مروحيات أباتشي والآليات المدرعة.''

وأعلنت الإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم السبت.

كما كشف العميد أحمد عسيري، مستشار وزير الدفاع السعودي المتحدث باسم عملية إعادة الأمل في اليمن، عن سقوط 10 جنود سعوديين قتلى في انفجار مخزنا للأسلحة بمدينة مأرب شمال اليمن يوم أمس الجمعة.

فيديو قد يعجبك: