إعلان

إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال بالضفة الغربية

06:11 م السبت 01 أغسطس 2015

إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (أ ش أ):

أصيب عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، اليوم السبت؛ احتجاجًا على استشهاد شاب قرب رام الله، ورضيع فلسطيني في نابلس.

وذكرت مصادر محلية، أن عددًا من المواطنين الفلسطينيين والنشطاء الأجانب أصيبوا جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة سلمية على مدخل قرية دوما جنوبي نابلس.

وأشارت المصادر إلى أن المسيرة خرجت من منزل سعد دوابشة، الذي أحرقه المستوطنون، أمس الجمعة، ما تسبب في استشهاد طفله الرضيع علي، عام ونصف، وإصابة باقي أفراد العائلة بجروح بالغة الخطورة، وتوجهت المسيرة صوب مدخل القرية؛ للاحتجاج على جرائم المستوطنين.

وأطلق جنود الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب المشاركين في المسيرة، ما أدى لإصابة عدد منهم.

كما أصيب ثمانية شبان بالرصاص خلال المواجهات العنيفة، التي اندلعت بالقرب من مخيم الجلزون للاجئين شمالي رام الله، عقب تشييع جثمان الشاب ليث فضل الخالدي، 17 عامًا، الذي استشهد اليوم متأثرًا بجراحه خلال مواجهات مع قوات الاحتلال.

وتم نقل الجرحى إلى مستشفى رام الله الحكومي للعلاج، في حين استهدفت قوات الاحتلال الصحفيين والأطقم الطبية من المتطوعين بإطلاق قنابل الغاز نحوهم؛ لإبعادهم عن مكان المواجهات.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: