إعلان

"سرايا القدس" تقيم "برج مراقبة" قرب الشريط الحدودي مع إسرائيل

07:54 م الأحد 05 يوليه 2015

سرايا القدس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة- (أ ش أ):

أقامت "سرايا القدس" الذراع العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي في فلسطين" برج مراقبة في منطقة "أبو ريدة" ببلدة خزاعة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة على مقربة من السياج الحدودي الفاصل مع إسرائيل.

وقالت "سرايا القدس" ـ في بيان صحفي اليوم السبت ـ إن برج المراقبة الذي يصل طوله إلى ثمانية أمتار ويبعد عن السياج الأمني الفاصل خمسمائة متر ويقع مقابل بوابة "أبو ريدة" العسكرية الإسرائيلية "يعتبر نقطة قوة لصالح المقاومة الفلسطينية وفيه تحد لعنجهية المحتل الصهيوني ورفع لمعنويات المواطنين الفلسطينيين".

وأشارت إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة من الخطوات التي تعكف المقاومة على فرضها وتعزيزها بهدف بث روح الطمأنينة في قلوب سكان المناطق الحدودية، وزرع روح المقاومة في الأجيال الفلسطينية القادمة ولتأكيد انتصار المقاومة في الحرب الأخيرة على غزة.

وقال "أبو أحمد" القيادي في سرايا القدس :"نحن في السرايا نعتبر أن المعادلة قد تغيرت وقواعد الصراع تغيرت لمصلحة المقاومة".

وأضاف أن "سرايا القدس تصر على تحدي الاحتلال وهي رسالة تقول له إننا نقترب منك أكثر فأكثر وعيننا على الحدود في الذكرى السنوية الأولى للحرب على غزة".

وأكد القيادي في سرايا القدس أن المقاومة الفلسطينية مستمرة في الإعداد لأي مواجهة مقبلة مع الاحتلال.

وكانت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس قد شرعت في مايو الماضي بشق طريق يبعد 300 متر عن السياج الفاصل شرق قطاع غزة ويمتد من شمال القطاع الى جنوبه.

وأعلن فتحي حماد، عضو المكتب السياسي لحركة حماس، في حينها أن كتائب القسام بدأت تشق طريقا على الحدود مع الاحتلال الاسرائيلي لحين أن تكون الفرصة مواتية للانقضاض على الاحتلال.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: