إعلان

نائب رئيس الوزراء البوسني يشيد بالتطورات الإيجابية فى مصر

02:08 ص الثلاثاء 05 مايو 2015

السفير ياسر العطوى سفير مصر في البوسنة والهرسك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أشاد ميركو شايرفيتش نائب رئيس الوزراء وزير التجارة والعلاقات الاقتصادية البوسني بالتطورات الإيجابية التي تشهدها مصر على مختلف الأصعدة.. معربا عن ثقته في أن مصر تمضي على طريق الصحيح.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده اليوم الاثنين السفير ياسر العطوى سفير مصر في البوسنة والهرسك مع المسئول البوسنى.

وأشاد شايرفيتش بالجهود التي تبذلها القيادة والحكومة في مصر للارتقاء بالأوضاع الاقتصادية في البلاد.. مثنيا بصفة خاصة بالنتائج الإيجابية التي حققها مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي، وبالمشروعات القومية الضخمة الجاري تنفيذها حالياً في مصر.

كما أكد على رغبة بلاده في تعزيز وتطوير العلاقات مع البلد الصديق مصر في شتى المجالات.

وذكرت الخارجية فى بيان لها ان الحانبين ناقشا سبل تعزيز وتطوير التعاون المثمر القائم بين البلدين في مختلف المجالات وفي مقدمتها مجالات التجارة والاستثمار والسياحة، واتفقا على أهمية بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين إلى مستوى علاقاتهما السياسية المتميزة.

وقدم العطوى للمسئول البوسني عرضاً وافياً حول الجهود الحثيثة التي قامت بها الحكومة المصرية في الفترة الأخيرة لتحسين بيئة الاستثمار في مصر وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، منوهاً في هذا الإطار إلى عقد المؤتمر الاقتصادي في مدينة شرم الشيخ في مارس الماضي بمشاركة دولية واسعة النطاق.

ولفت السفير إلى النجاح الكبير الذي حققه المؤتمر الاقتصادي، وما عكسته مشاركة العديد من القيادات السياسية الدولية ورؤساء كبرى الشركات العالمية من رسالة قوية وواضحة للعالم عن التقدير لأهمية ومحورية دور مصر على الساحة الدولية، وكذا على خريطة الاستثمار العالمية، ومبرزاً أيضاً المشروعات القومية الجاري تنفيذها حاليا في مصر.

وأكد على أن الاستثمارات الأجنبية في مصر آمنة تماماً وتحظى بكل العناية والتسهيلات اللازمة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: