إعلان

داعش يضرب داخل السعودية من الجمعة إلى الجمعة – (ستوريفاي)

01:14 م السبت 30 مايو 2015

تفجيرمسجد الدمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد – محمد مكاوي:

للمرة الثانية خلال أسبوع، يعلن تنظيم داعش تبنيه تفجيرين وقعا بالمملكة العربية السعودية، واستهدفا مسجدين للشيعة خلال صلاة الجمعة.

الجمعة الماضي، تبنى داعش الهجوم الذي استهدف مسجدًا للشيعة بمنطقة القديح في القطيف شرق المملكة وأسفر عن سقوط المئات من المصلين ما بين قتيل وجريح.

وبالأمس أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع على مسجد العنود في مدينة الدمام السعودية وأسفر عن مقتل أربعة أشخاص بخلاف المصابين.

كان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، توعَّد "كل مشارك أو مخطط أو داعم أو متعاون أو متعاطف مع جريمة تفجير المسجد في القديح سيكون عرضة للمحاسبة والمحاكمة، وسينال عقابه الذي يستحقه". وشدد على أن "جهودنا لن تتوقف يوماً عن محاربة الفكر الضال ومواجهة الإرهابيين، والقضاء على بؤرهم".

أدانت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حادث التفجير الانتحاري الذي استهدف جامع العنود في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، ووصف الأمين العام لمجلس التعاون، الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، الحادث الإرهابي بأنه عمل إجرامي جبان، يتنافى مع كافة القيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية، مؤكدا وقوف دول مجلس التعاون ومساندتها للمملكة في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها.

كما أدانت مصر التفجير الذي استهدف مصلين في مدينة الدمام السعودية، وأكد المتحدث باسم الخارجية بدر عبد العاطي في بيان تضامن مصر الكامل ووقوفها مع المملكة في مواجهة الإرهاب الغاشم.

وفي تجربة جديدة على المواقع العربية الإخبارية، يقدم مصراوي باستخدام موقع التواصل الاجتماعي "ستوريفاي"، تغطية لحادث التفجير الذين وقعا في شرق المملكة العربية السعودية وتبناهم تنظيم داعش، في أسلوب شيق وجذاب.

فيديو قد يعجبك: