إعلان

العراق: مقتل العشرات من داعش بالأنبار

08:27 م الجمعة 22 مايو 2015

مقتل العشرات من داعش بالأنبار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - (أ ش أ):

قتل العشرات من مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي اليوم الجمعة، خلال قصف جوي لتجمعات التنظيم وسط مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار، وخلال اشتباك ما بين مقاتلى العشائر ومسلحي داعش في منطقة الثرثار بالأنبار غربي العراق.

ونفت وزارة الدفاع العراقية ما تناقله بعض وسائل الإعلام بشأن تقدم داعش باتجاه قاعدة"الحبانية"، وأكدت أن الفرقة الثامنة بالجيش العراقي والقوات الداعمة لها تسيطر على الوضع بالمنطقة بشكل كامل.

وقالت مصادر أمنية ومحلية إن طائرات التحالف قصفت جامع "الدولة الكبير" وسط مدينة الرمادي خلال تجمع عناصر داعش لمبايعة التنظيم بعد سيطرته على المدينة، ما أسفر عن مقتل أكثر من 40 من عناصر داعش.

وأضافت: أن مدفعية الجيش العراقي قصفت اليوم مواقع لمسلحي داعش في منطقة حصيبة الشرقية والسجارية شرقي مدينة الرمادي.
وأشارت إلى أن ثمانية من مسلحي داعش قتلوا أيضا وتم تدمير سيارتين تحمل كل منهما رشاشا أحاديا ومعدات قتالية، خلال عملية عسكرية نفذها مقاتلو عشيرتي "الجغايفة" و"البو محل" في منطقة الثرثار التي تربط مابين حديثة والموصل وصلاح الدين.

ومن جانبه، كشف قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، اليوم، عن اعتقال اثنين من أخطر الإرهابيين جنوبي العاصمة العراقية (بغداد).

وقال جودت - في تصريح صحفي - إن معلومات استخبارية قادت الشرطة الاتحادية الى اعتقال اثنين من الإرهابيين المطلوبين بجرائم ارهابية مختلفة، أحدهما مسئول للخلايا الامنية في "ولاية جنوب بغداد في دلعش"، خلال عملية أمنية دقيقة نفذتها ليلة أمس في منطقة "كويرش" جنوبي مدينة بغداد.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: