إعلان

في ذكرى اغتيال الرنتيسي.."حماس" تؤكد تمسكها بالمقاومة سبيلا لتحرير فلسطين

04:54 م الجمعة 17 أبريل 2015

عبدالعزيز الرنتيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة- أ ش أ:

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" استمرارها في المقاومة من أجل تحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي وعدم تفريطها في الحقوق والثوابت الفلسطينية.

وقالت حماس في بيان صحفي بمناسبة ذكرى استشهاد القيادي في الحركة عبدالعزيز الرنتيسي :"تحل الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد "أسد فلسطين" القائد المجاهد عبد العزيز الرنتيسي ولا تزال حركة حماس تسجل أعظم ملاحم البطولة وتحقق أعظم الانتصارات في وجه الآلة الحربية الصهيونية على أرض غزة وفي كل ربوع فلسطين".

وأضاف البيان : "لقد آمن الشهيد القائد أن الاحتلال لا يفهم إلا لغة الرصاص، وأن لا حوار معه إلا بالبندقية، فحاورهم بالطريقة التي يفهمونها، ولم يتردد في أن يدفع الثمن حتى لو كان بأن يستشهد بصواريخ الأباتشي، فاختار موتته بيده كما يفعل الأبطال".

وقالت الحركة إنها "في الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد الرنتيسي لنجدد العهد له ولكل شهدائنا الأبرار أننا على دربهم لسائرون، وأننا سنبقى متمسكين بالمقاومة سبيلا للتحرير، مدافعين عن حقوق شعبنا وثوابته الوطنية، وعلى هدف تحرير القدس والأقصى والأسرى، مؤكدين على نهج الشهيد القائد ومواقفه الصلبة في أن لا نفرط في حق من حقوق شعبنا مهما كان الثمن (على حد تعبير البيان).

يذكر أن إسرائيل اغتالت في السابع عشر من أبريل عام 2004 القيادي البارز في حماس عبدالعزيز الرنتيسي عقب قصف طائرة إباتشي لسيارته بالصواريخ، وذلك بعد أقل من شهر على اغتيال مؤسس الحركة الشيخ أحمد ياسين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: