إعلان

البشير: شباب السودان جاهز للمشاركة في عملية عاصفة الحزم في اليمن

03:46 م الأربعاء 01 أبريل 2015

الرئيس السوداني عمر البشير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

زالنجي/السودان- (د ب أ):

أكد الرئيس السوداني عمر البشير ان الشعب السوداني يؤيد بشدة ويقف مع دول التحالف وعلي راسها المملكة العربية السعودية من اجل استرداد الشرعية في اليمن.

وتابع البشير لدي مخاطبته الحشد الجماهيري بمدينة زالنجي بولاية وسط دارفور بمناسبة تدشين حملته الانتخابية اليوم الاربعاء "نقول لإخواننا في دول التحالف وعلى رأسهم الأخوة في المملكة، إن الشعب السوداني كله يقف خلفكم ويؤيد بشدة عاصفة الحزم "بحسب وكالة الانباء السودانية (سونا).

واكد البشير جهازية شباب السودان للمشاركة في "عاصفة الحزم" التي يقودها حالياً تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ضد المتمردين الحوثيين في اليمن.

كما وجه البشير تحية خاصة للطيارين السودانيين الذين يقودون حالياً عمليات قصف المتمردين في اليمن.

وأضاف قائلاً "الطيارين السودانيين الآن يمثلونكم خير تمثيل وهم يحلقون بطائراتهم فوق سماء اليمن دعماً للشرعية ودفاعاً عن أمن الحرمين الشريفين".

يذكر ان السودان يشارك مع مصر والاردن والمغرب اضافة إلى قطر والامارات والكويت والبحرين في عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية والتي انطلقت فجر يوم الخميس الماضي لمواجهة مجموعات الحوثيين في اليمن بناء على طلب رئيسها عبد ربه منصور هادي للقضاء على "الانقلاب" الحوثي الذى سيطر على معظم مفاصل الدولة بالقوة المسلحة.

فيديو قد يعجبك: